الجهاز اللوحي Jolla Tablet حصل على الدعم المالي اللازم في ظرف ساعات فقط

- - أجهزة لوحية - 2,713 مشاهدة

Jolla-Tablet-1

بالأمس قامت شركة Jolla بكشف النقاب رسميا عن جهازها اللوحي الأول Jolla Tablet، وهذا الجهاز اللوحي لم يدخل بعد لمرحلة الإنتاج نظرا إلى أن شركة Jolla لا تزال شركة ناشئة وليست قادرة على تبني فكرة إنتاج هذا الجهاز اللوحي بنفسها نظرا إلى الميزانية المحدودة للشركة. ومن أجل إدخال هذا الجهاز اللوحي إلى مرحلة الإنتاج، قامت شركة Jolla بإطلاق حملة تمويلية على منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo بهدف الحصول على تمويل بقيمة 380 آلف دولار أمريكي في 21 يوما. ولكن المفاجئة كانت سارة بالنسبة لشركة Jolla وعشاقها بحيث تمكنت شركة Jolla ومشروعها الجديد Jolla Tablet من الوصول إلى هدفها بعد بضع ساعات فقط من إطلاق الحملة. وعلاوة على ذلك، فقد إستمر الناس في تمويل هذا المشروع بحيث إستطاع هذا المشروع إلى حدود هذه اللحظة أن يستقطب أزيد من 5426 ممول، والذين ساهموا بما يزيد عن 857 آلف دولار أمريكي، وهذا رائع للغاية.

شركة Jolla هي بطبيعة الحال متحمسة لرؤية إلى أي حد يمكن لحملتها أن تكون أكثر نجاحا، وقد أعلنت الشركة أن الدفعة الأولى من جهازها اللوحي Jolla Tablet قد بيعت، وبالتالي فإن الـ 2000 شخص الأوائل الذين قاموا بتمويل المشروع سيحصلون على أجهزتهم اللوحية بأقل من 190 دولار إبتداء من العام المقبل. وقد عرضت شركة Jolla الآن 2000 وحدة أخرى للبيع.

ويمكنك المساهمة في تمويل مشروع Jolla Tablet على منصة IndieGoGo إنطلاقا من رابط المصدر أدناه مع العلم بأن عملية شحن هذا الجهاز اللوحي إلى العملاء إبتداء من شهر مايو من العام المقبل. وللتأكد من أنك ستحصل على الجهاز اللوحي Jolla Tablet، فسوف تحتاج إلى التبرع بما لا يقل عن 204 دولارات أمريكية، وأن تعيش في أي من البلدان التالية : الولايات المتحدة، الاتحاد الأوروبي، النرويج، سويسرا، روسيا، الهند، الصين، وهونج كونج.

المصدر.

مواضيع:

  • WP.Trust

    بالتوفيق جولا،،،، لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس
    في ظل الطموح العالي لفريق جولا اتوقع النجاح لهم وربما في المستقبل تراها من اعرق الشركات
    الطموح حلو المهم نبدأ

  • Mahhmud

    شركة تعجبني فيها حماسها و مجهودها المتواصل و الطموح و اظاهر ان الشركة واسقة من نفسها و هذا اهم شيئ و نظامها جولا و اجهزتها ما عليها كلام تحتاج فقط للتمويل لا اكثر
    و اعتقد جولا هي اندرويد المستقبل في عالم الانظمة المفتوحة المصدر
    التابلت الجديد يجنن يسحر افضل تابلت رايته في حياتي بالتوفيق لشركة تعاند الواقع لكي توصل لهدفها و تنجح

  • Ahmad

    بصراحه اتوقع لهذة الشركة النجاح خصوصا اذا ابدعت في التصميم وتحديثات النظام بشكل مستمر. على فكره Jolla تلفظ يولا وليس جولا

  • Jassar Mustafa Saleh

    انشاء الله يأتي هذا الجهاز في الدول العربية خاصة في السعودية

  • Utshiha Madara

    لم أرى تابلت أجمل من هذا التابلت
    رائع جداً ونظام يولا سيلاقي نجاحاً باهراً