الأخبار

مسابقة موبايلي الجديدة و التي أعلن عنها بشكل رسمي تبدو امتداد للإهتمام الكبير مؤخرا في المنطقة لسوق التطبيقات و برمجيات الهواتف المحمولة. موبايلي ستقوم بمكافأة المطورين على أفضل برنامج، أفضل فكرة و أفضل تصميم أيضا. الجوائز ستكون ضخمة و تصل قيمتها الى 90 ألف دولار، موزعة على الفئات المختلفة. يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمسابقة و أيضا قراءة البيان الصحفي الكامل في الأسفل:

كشفت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن إطلاق حملة “أفضل برنامج تطبيقات مطور” لتحفيز العقول الشابة على الإبداع في مجال تطبيقات الهواتف الذكية.

وتهدف “موبايلي” من خلال إطلاق حملة ” أفضل برنامج تطبيقات مطور” إلى إتاحة الفرصة أمام كافة العقول الشابة، لاطلاق العنان لأفكارهم المبدعة التي تحفزهم على إنتاج تطبيقات جديدة تتوافق مع قيم المجتمع السعودي، وليشاركوا في إثراء المحتوى العربي بأفكارهم وتطبيقاتهم المتطورة في ظل تنامي أعداد المشتركين الباحثين عن تطبيقات اسلامية وثقافية وتعليمية وترفيهية متنوعة.

وأوضحت “موبايلي” بأن الحملة التي تستهدف المحترفين والهواة المطورين لتطبيقات الهاتف المتحرك في أي من المجالات الثقافية، الترفيهية، الدينية، التعليمية، الرياضية ستنفذ على ثلاث مراحل متتالية، تبدأ بتلقي المشاركات، ثم مرحلة التصويت، وأخيراً مرحلة إعلان الفائزين وتسليم جوائز المسابقة بفروعها الثلاثة التي تشتمل على جائزة أفضل برنامج، وجائزة أفضل فكرة برنامج ، وجائزة أفضل تصميم برنامج.

وأكدت “موبايلي” على ضرورة اشتمال المشاركات على شرح تفصيلي للتطبيقات مع صورة توضيحية ومن ثم ادراجها في الموقع الخاص بالمسابقة mobily.com.sa/apps-award والتي تستمر حتى 25 من شهر يونيو القادم من العام الحالي قبل البدء في مراحل التصويت لأفضل تطبيق في الأول من يوليو، علماً بأن التصويت سيكون متاحاً لجميع أعضاء “ملتقى مطوري موبايلي”.

وكانت موبايلي قد بادرت بخطوة فريدة من نوعها مؤخراً من خلال إطلاق (ملتقى مطوري موبايلي) لاستهداف المطورين في المنطقة العربية من أجل بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المحمولة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية بغرض إثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت، وتقوم “موبايلي ” من خلال الملتقى بنشر البرامج والتطبيقات تحت حساب الشركة في متجر آبل الالكتروني ، إلى جانب حملة الإعلان و الإشهار التي تتكفل “موبايلي” بها لمنح العاملين على هذه البرمجيات مزيداً من التشجيع والتألق.