Foursquare تعتزم إصدار تطبيق متوافق مع لوحيات iPad قريبا

- - تطبيقات و برامج - 1,783 مشاهدة

foursquare

Foursquare هو تطبيق يحظى بشعبية كبيرة جدا لدى مستخدمي الهواتف الذكية نظرا إلى كونه يعطي للمستخدمين القدرة على إكتشاف أماكن كبيرة لتناول الطعام بغض النظر عن المكان الذي تقيم فيه. وكما يعلم الجميع على الأرجح، فإن تطبيق Foursquare متواجد على العديد من منصات التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية، ولكن ليس هناك تطبيق Foursquare مخصص للعمل بشكل مثالي على لوحيات iPad. ومع ذلك، يبدو أن الامور على وشك أن تتغير نظرا إلى كون شركة Foursquare تخطط لإصدار تطبيقها الرسمي المخصص لأجهزة iPad في الأسابيع القليلة المقبلة.

وتأتينا هذه الأنباء مباشرة من السيد Steven Rosenblatt الذي يشغل منصب مدير الإيرادات في شركة Foursquare والذي كشف عن هذه المعلومات في مؤتمر Mashable الذي تم عقده يوم الجمعة الماضي. وللآسف السيد Steven Rosenblatt لم يعطينا الموعد المحدد لإصدار تطبيق Foursquare الخاص بلوحيات iPad، ولكنه أكد لنا أنه سيتم إصدار هذا التطبيق في المستقبل القريب ليجلب الكثير من المرح لمستخدمي Foursquare.

على أي حال، نحن لا نعلم متى بالضبط سيتم إصدار هذا التطبيق، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

مواضيع: