هواتف محمولة

BlackBerry

أعلنت شركة البلاكبيري أنها ستكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من سنتها المالية في اليوم 19 ديسمبر خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف والذي سيتم بثه مباشرة أيضا على شبكة الإنترنت. وستقوم الشركة بالكشف عن الأرقام وكيف كان أداء الشركة من حيث الأرباح في هذا الربع. وهذا يجب أن يعطينا فكرة جيدة حول ما إذا أصبحت شركة البلاكبيري مربحة من جديد أم أنها لا تزال تتكبد الخسائر.

سيتم إعادة بث المؤتمر الصحفي عبر الهاتف لأولئك الذين قاموا بتفويت المكاملة الحية في الساعة 8 صباحا، وستكون هذه المكالمة متاحة تقريبا إبتداء من الساعة 10 صباحا بالتوقيت الشرقي عن طريق الإتصال بالرقم 16474360148 وإدخال كلمة المرور #8015758 أو عن طريق الضغط على رابط المصدر أدناه.

قامت شركة البلاكبيري بإطلاق هاتفها الرائد الأخير لهذه السنة، ونحن نقصد هنا الهاتف BlackBery Passport في وقت سابق من هذا العام، وقد تلقى هذا الهاتف على ما يبدو بعض الإستجابة الجيدة من عشاق شركة البلاكبيري. ومن المتوقع أيضا أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف BlackBerry Classic في وقت لاحق من هذا الشهر مع العلم بأن هذا الهاتف يأتي بتصميم مشابه لهواتف البلاكبيري الكلاسيكية التي تمتاز بلوحة المفاتيح الفعلية، ولكنه في نفس الوقت يعتبر هاتف ذكي نظرا إلى كونه سيأتي مع نظام BlackBerry 10.3.

المصدر.