أجهزة لوحية

m9-1

لقد سمعنا في الأونة الأخيرة بعض المواصفات التقنية المسربة للهاتف HTC One M9 المعروف حاليا بالإسم الرمزي HTC Hima، والآن نحن هنا مع بعض الصور المسربة للوحة أمامية خاصة بهاتف جديد من شركة HTC، ولكن التقارير تشير إلى أن هذه اللوحة الأمامية تخص الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC والذي من المتوقع أن يحمل إسم HTC One M9.

تم نشر هذه الصور المسربة على شبكة الإنترنت، وتظهر بأن اللوحة الأمامية ستأتي بحجم 5.5 إنش مما يلمح إلى أن الهاتف HTC One M9 سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 كما أشارت الشائعات السابقة.

ويقال أيضا بأن الهاتف HTC One M9 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية أخرى تشمل معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 805 بتردد 2.7GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 420، ومن المتوقع أيضا أن يأتي هذا الهاتف مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وبصرف النظر عن ذلك، يقال بأن الهاتف HTC One M9 سيأتي كذلك مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل بدلا من تقنية الألترابكسل الموجودة في الهاتف HTC One M8، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف كذلك مع بطارية بسعة 3500mAh وبنظام الاندرويد 5.0 Lollipop مع واجهة Sense 7.0 فضلا عن تكنولوجيا Bose على مستوى الصوتيات، والتي ستحل محل تكنولوجيا Beats Audio.

ونحن نأمل أن تقوم شركة HTC بكشف النقاب رسميا عن الهاتف HTC One M9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وفي أقرب وقت من حصولنا على المزيد من التفاصيل حول الهاتف، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.