هواتف محمولة

منذ وقت ليس ببعيد، تم رصد الهاتف Galaxy A7 الذي يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة الصينية المعروفة إختصارا بإسم TENAA، ولكن هذه النسخة تدعم شبكات الجيل الرابع الصينية فقط. وبصرف النظر عن ذلك، فنحن لا نعلم متى قد يتم إطلاق الهاتف، ولكن بالنظر إلى أنه تم الموافقة على الهاتف من قبل لجنة الإتصالات والأجهزة في الصين، فإنه لا ينبغي أن تتأخر شركة سامسونج قبل أن تعلن بشكل رسمي عن هذا الجهاز.

على ما يبدو، لم يتم رصد الهاتف Galaxy A7 في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة في الصين، وإنما شوهد أيضا في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، ولكن هناك مفاجأة للمستخدمين. الهاتف الذي تم رصده في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية يحمل الإسم الرمزي Samsung SM-A700H، ولكنه لا يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE. في الواقع، هذا لا يبدو مستغربا جدا بالنظر إلى أن شركة سامسونج تقوم في كثير من الأحيان بإصدار عدة أنواع من نفس الهاتف مع مواصفات مختلفة قليلا بحيث تشمل هذه الإختلافات شبكات الجيل الثالث 3G أو شبكات الجيل الرابع 4G LTE أو معالجات مختلفة.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy A7 مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615 ذو معمارية 64bit والذي يبلغ تردده 1.5GHz. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف Galaxy A7 معالج رسوميات من فئة Adreno 405، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy A7 يأتي مع نظام الاندرويد 4.4.4 KitKat كما أنه يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك البلوتوث 4.0 و WiFi و GPS.

على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول متى بالضبط تعتزم شركة سامسونج إصدار الهاتف Galaxy A7، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.