إتصالات

لا تتسرع عزيزي فالعرض من المستحيل أن يكون بهذه الروعة، لكنك ستحصل على شهرين مجانا عند ترقيتك لسرعتك الى 20 ميجا مع خدمة برودباند من STC. هذا يأتي بعد نجاح عرض نصف السعر الذي أطلقته STC مؤخرا. تابع القراءة لإعلان الفيديو و البيان الصحفي كاملا.

أطلقت الاتصالات السعودية عرضاً جديداً مغرياً لعملائها في باقات برودباند المنزلية متيحة لهم ولأول مرة بالمملكة ترقية سرعاتهم الحالية للانترنت لسرعات أعلى تصل إلى 20 ميجا والتمتع بجميع مزايا باقة (X باند جود) وتصفح إنترنت حقيقي وآمن في المنازل، إضافة إلى مكالمات داخلية ومحلية عبر الهاتف لكل أنحاء المملكة مجاناً على مدار الساعة، والاستمتاع بكافة خدمات الإنترنت المتعددة وتنفيذ جميع التطبيقات الحالية والمستقبلية، والحصول على الألعاب الجماعية وغيرها الكثير بسرعات عالية. وذلك تزامناً مع الإقبال منقطع النظير الذي يشهده عرض (نصف السعر) الذي قدمته لعملائها الجدد في خدمات (برودباند) لمدة نصف سنة .

وأوضحت الشركة أهمية استفادة جميع عملائها في باقات برودباند المنزلية من هذا العرض الحصري الذي يميزهم بإتاحة الفرصة لهم لترقية سرعاتهم والتحول إلى باقة (X باند جود)، التي توفر سرعات عالية تصل إلى 20 ميجا مع التمتع بكامل مزاياها، مضيفة أن عرض ترقية السرعات يشمل عملاء باقة (L باند جود) وكذلك عملاء آفاق DSL شامل الذين تقل سرعاتهم عن 1 ميجا على أسعار منافسة.

وأضافت الاتصالات السعودية أن إطلاق عرض ترقية السرعات الذي يسري لمدة محدودة يأتي ضمن إستراتيجيتها في توفير أعلى سرعات الإنترنت الحقيقي لعملائها بأفضل الأسعار وأقلها في السوق السعودي، وتعزيزاً لدورها الرائد في نشر خدمات (البرودباند) في المجتمع السعودي وتمكين عملائها من الاستمتاع بسرعات حقيقية في التصفح ونقل البيانات وتحميل البرامج والاستفادة من خدمات الانترنت المتعددة في انجاز كافة أعمالهم، مؤكدة اهتمام الشركة بعملائها واستمرارها في تلمس احتياجاتهم وتلبيتها بإطلاق مزيد من العروض التي تمكنهم من التمتع بأفضل خدمات الانترنت بسرعات قياسية وبأسعار تنافسية تُعد الأرخص في المنطقة.