البلاكبيري تعتزم الكشف عن خارطة طريقها للأشهر الـ 12 القادمة في معرض MWC 2015

- - هواتف محمولة - 2,007 مشاهدة

BlackBerry

كان الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك صباح يوم أمس للمساعدة في الإعلان رسميا عن الهاتف الجديد BlackBerry Classic. وبعدما تم الكشف عن كل من BlackBerry Passport و BlackBerry Classic هذا العام، فإن معظم عشاق شركة البلاكبيري يريدون معرفة ما هي الخطوة التالية للشركة الكندية للإستمرار في طريق العودة إلى السكة الصحيحة. ويقول الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري أنه يخطط للكشف عن خارطة طريق شركة اللاكبيري في الأشهر الـ 12 القادمة خلال معرض MWC 2015 المقرر عقده في شهر مارس المقبل.

كانت هناك تكهنات حول قدوم هاتف بلاكبيري جديد سيضم لوحة مفاتيح Qwerty فعلية قابلة للإخفاء عندما لا تكون قيد الإستعمال، ويقال بأن لوحة المفاتيح هذه ستضم ثلاثة صفوف من المفاتيح على الجزء السفلي من الهاتف، وسيتم تغطية إثنين من الصفوف عندما تكون لوحة المفاتيح غير مستعملة، وذلك بإستخدام آلية على الجزء السفلي من الهاتف. قد يكون هذا مجرد هاتف واحد من عدد من الهواتف الجديدة التي تعمل شركة البلاكبيري على تطويرها حاليا.

في شهر سبتمبر الماضي، قال السيد Ron Louks والذي يشغل منصب رئيس قسم تطوير الأجهزة في شركة البلاكبيري أن الهاتف BlackBerry Passport سيعقبه المزيد من الأجهزة التي من شأنها دفع عجلة تطور الشركة. وفي الوقت نفسه، قال السيد John Chen بأن لدى شركة البلاكبيري بعض الأجهزة الجديدة التي سيتم التباهي بها في معرض MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية شهر مارس المقبل.

المصدر.