تلفزيونات

أتوقع أنك عزيزي القارئ بدأت تبحث عن سعر الشاشة من الأن. هل هذا صحيح ؟ ما رأيك أن تتمهل و تدعني أشرح لك بعض مواصفات هذة الشاشة من Bang & Olufsen لكي ترى بعد قليل كم ستكلفك “إن كنت ستفكر بشرائها ؟”.

الشاشة و التي تقدمها Bang & Olufsen في سلسلتها BeoVision 4 تحمل شاشة بحجم 85 بوصة من نوع بلازما و بعرض ثلاثي الأبعاد. منصة متحركة ترفع الشاشة أثناء تشغيلها إلى الإرتفاع المناسب لك ولرؤيتك، نظام صوتي محيط للتلفاز يدعى BeoLab 10 و ستارة كهربائية تفتح عند تشغيل التلفاز. الكثير من الأمور التي لا نريدها أعلم ذلك ولكن توجد تلك الميزة التي أراها في غاية الروعة. نظام التحكم في ألوان الشاشة أوتوماتيكياً وذلك بتواجد كاميرا داخلية تعمل كل 100 ساعة لتعيد الالوان لتجعلها مناسبة لمشاهدتك دون عناء منك.

التلفاز يأتي بفئتين و أستعد عزيزي القارئ للصدمة، الفئة الأولى و التي تحمل النظام الصوتي مع التلفاز و المحرك الخاص برفع الشاشة يأتي بسعر 100 ألف دولار أمريكي “فقط لا غير” و التلفاز الذي يأتي مع نظام الصوت و بطريقة تعليق تقليدية للشاشة يأتي بسعر 73 ألف دولار أمريكي. يبدو أن التلفاز سيكلفني أكثر من تخطيطي للقيام بمشروع مستقل أو حتى الزواج !

Replacing Emoji...