هواتف محمولة

new-moto-g21

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة موتورولا بكشف النقاب رسميا عن الجيل الثاني من الهاتف Moto G والمعروف إختصارا بإسم Moto G 2014. وهذا الجيل الجديد من الهاتف Moto G يأتي مع تحسينات كبيرة بالمقارنة مع الجيل الأول الذي تم إصداره في العام الماضي، ولكن هذا الجيل الجديد يفتقر إلى شيء واحد وهو دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

عندما قامت شركة موتورولا بإصدار الجيل الأول من الهاتف Moto G في العام الماضي، قامت الشركة أيضا بعد بضعة أشهر بإصدار نسخة أخرى من هذا الهاتف تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE مع العلم بأن النسخة الأصلية كانت تدعم شبكات الجيل الثالث فقط. وعلى ما يبدو، فإن شركة موتورولا تعتزم القيام بنفس الأمر مع الهاتف Moto G 2014 بحيث تم مؤخرا رصد النسخة المتوافقة مع شبكات 4G LTE من الهاتف Moto G 2014 على الموقع الرسمي لشركة موتورولا في البرازيل. وفي حالة إذا كان هذا صحيحا، فينبغي علينا أن نتوقع وصول نسخة 4G LTE من الهاتف Moto G 2014 لرفوف متاجر التجزئة في الأسابيع المقبلة، وهناك إمكانية أن تقوم شركة موتورولا بالإعلان رسميا عن هذه النسخة الجديدة من الهاتف Moto G 2014 في معرض CES 2015 المقرر عقده الأسبوع المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم رصد نسخة 4G LTE من الهاتف Moto G 2014 مع بطارية أكبر تبلغ سعتها 2390mAh مع العلم بأن النسخة الأصلية تأتي مع بطارية بسعة 2070mAh فقط. وعلاوة على ذلك، فيبدو أن نسخة 4G LTE من الهاتف Moto G 2014 تأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 16GB مع العلم بأن نسخة 3G تأتي فقط مع 8GB من الذاكرة الداخلية.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول السعر أو ما إذا كان سيتم إطلاق نسخة 4G LTE من الهاتف Moto G 2014 في الأسواق الغربية أو في أي جزء آخر من العالم، لذلك سيتوجب علينا إنتظار الإعلان الرسمي من شركة موتورولا.

المصدر.