تلفزيونات

sony-

أعلنت شركة جوجل عن منصة Android TV المخصصة لأجهزة التلفاز في العام الماضي، وتأتي هذه المنصة الجديدة من شركة جوجل لتحل محل منصة Google TV التي تحظى بشعبية قليلة جدا. والآن، لقد أعلنت شركة جوجل أنها تعاونت مع مجموعة من الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة التلفزيون، ويمكننا أن نتوقع رؤية إطلاق أولى التلفزيونات المدعومة بنظام Android TV في ربيع هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أنه عندما أعلنت شركة جوجل عن منصة Android TV كانت قد أعلنت كذلك عن جهاز Nexus Player، والآن الشركة أعلنت تعاونها مع عدد من مصنعي أجهزة التلفزيون.

ويمكننا أن نتوقع رؤية التلفزيونات الجديدة المدعومة بنظام Android TV من Sony و Sharp و Philips، وأولى هذه التلفزيونات المدعومة بنظام Android TV سيتم بدء عملية شحنها في ربيع هذا العام. وشركة Sony أعلنت بالفعل عن بعض التلفزيونات المدعومة بنظام Android TV في معرض CES 2015.

على أي حال، نحن نتوقع أن نرى المزيد من الشركات المتخصصة في صناعة أجهزة التلفاز الذكية تكشف عن المزيد من التلفزيونات الذكية المدعومة بنظام Android TV في المستقبل مع العلم بأن بعض هذه الشركات قد قامت بالفعل بالكشف عن بعض الأجهزة المدعومة بنظام Android TV في معرض CES 2015 مثل شركة Razer التي كشفت عن جهاز Razer Forge TV.

المصدر.