هواتف محمولة

New-Motorola-Moto-E-Lollipop

قامت شركة موتورولا بكشف النقاب رسميا عن الجيل الثاني من الهاتف Moto G قبل بضعة أشهر فقط، ولكن يبدو أن الشركة لديها عدد قليل من المنتجات الإضافية الجديدة في محفظة منتجاتها. في الواقع، تم في الأونة الأخيرة رصد هاتفين جديدين من شركة موتورولا يحملان الأسماء Moto G Titan و Moto E Styx في الموقع الرسمي لمتجر التجزئة البريطاني Argos. وعلاوة على ذلك، تم الحصول على مجموعة من المواصفات التقنية التي يأتي بها كلا الهاتفين.

وعلى ما يبدو، فإن الهاتف Moto G Titan سيكون هو نفسه الهاتف Moto G 2014 ولكن مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE بحيث يذكر متجر التجزئة البريطاني بأن الهاتف Moto G Titan سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 768×1280 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالإضافة إلى ذلك، فقد قيل بأن الهاتف Moto G Titan سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop كما أنه سيكلف نحو 160 جنيه إسترليني.

أما بالنسبة للهاتف Moto E Styx، فقد قيل بأنه سيأتي مع مواصفات تقنية مشابهة لمواصفات الهاتف Moto E، ولكن مع معالج أقوى بأربعة أنوية، ومع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، فضلا عن دعم شبكات 4G LTE. وقد قام متجر التجزئة البريطاني بتسعير الهاتف Moto E Styx بنحو 110 جنيه إسترليني. على أي حال، في الوقت الراهن، قام متجر Argos بإزالة هذين الهاتفين من موقع الرسمي، ولكن هناك إحتمال أن تقوم شركة موتورولا بالإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في الأسابيع المقبلة، ونحن نعدكم بتحديث الموقع فور قيام شركة موتورولا بذلك.

المصدر.