Wen Yan Sofia هاتف سيتيح لك إستخدام نظامي الأندرويد والويندوز 10 في آن واحد

- - هواتف محمولة - 2,076 مشاهدة

Wen-Yan-Sofia-is-allegedly-a-Dual-Boot-phone-that-runs-both-Android-and-Windows-10 (2)

إذا كنت تعيش في الصين وترغب في الحصول على هاتف ذكي يدعم أكثر من نظام تشغيل، فقد تكون مهتما بهاتف ذكي يدعى Wen Yan Sofia والذي تم تسريب بعض المعلومات حوله في الشبكات الإجتماعية الصينية. ويقال بأن هذا الهاتف يدعم نظامي الاندرويد والويندوز 10 مما يسمح لك بالإختيار بين النظامين إعتمادا على شعورك في تلك اللحظة.

ويقال بأن الهاتف Wen Yan Sofia سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج من شركة intel يدعى Sofia وهو مصمم خصيصا للهواتف الذكية المتدنية، ذاكرة عشوائية بحجم 2Gb، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل.

نضع في الإعتبار أنه لم يتم الإعلان رسميا حتى الآن عن الهاتف Wen Yan Sofia، وأن هواتف الويندوز فون غير متوافقة مع معالجات intel، على الرغم من أن ذلك قد يتغير مع نظام الويندوز 10 للهواتف الذكية. إذا كان كل ما قيل الآن صحيحا، فيبدو أن هذا الهاتف سيكون الأمثل لأولئك الذين يعشقون إستخدام أنظمة تشغيل مختلفة في آن واحد.

المصدر.

  • TITANIUM

    اعجبني تصميمه ومواصفاته جيدة وسيكون هاتف رائع اكثر اذا اتى بسعر منخفض نسبيا

    • احمد العيسى

      التصميم تخيلي أخوي لاحظ حد الشاشة من فوق للهاتف الأيمن…

      • TITANIUM

        نعم انا اعرف ان التصميم تخيلي ولكن لو اتى فعلا هكذا فسيصبح من اجمل الاجهزة

      • خالد

        هذا ظل الهاتف المقابل له عموماً إسم الهاتف هو
        wei yan sofia وليس wen yan sofia
        هذا الهاتف غريب نوعاً ما لأن لكلا الشركتين جوجل وميكروسوفت شروط ملزمة لكل شركة تريد وضع نظامها في هواتفها ولا أدري إن كانت قوانين الشركاين تسمح بتضمين نظام أخر مع نفس الهاتف أو لا

  • ويندوز10 يدعم معالجات انتل