هواتف محمولة

Galaxy J1

قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy J1 قبل نحو أسبوعين وهو متاح بالفعل للشراء في الهند. واليوم، قامت شركة سامسونج كذلك بالإعلان رسميا عن نسخة مطورة من الهاتف Galaxy J1 والتي تأتي مع معالج رباعي النواة كما أنها تدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE، وهذه النسخة الجديدة تحمل إسم Galaxy J1 4G.

ووفقا لشركة سامسونج، فإن النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy J1 تأتي مع معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz وبذاكرة عشوائية حجمها 768MB. أما باقي المواصفات التقنية فهي مماثلة لمواصفات النسخة العادية من الهاتف Galaxy J1 وتشمل شاشة 4.3 إنش بدرجة وضوح 480×800 بكسل، ذاكرة داخلية بحجم 4GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل تأتي مع خاصية تدعى Palm Selfie تتيح إلتقاط صورة Selfie بإستخدام إيماءات اليد وهناك أيضا كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، بطارية بسعة 1850mAh تدعم ميزة توفير الطاقة Ultra Power Saving. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy J1 4G يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

ستقوم شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy J1 4G في الأسواق إبتداء من شهر مارس المقبل في اللون الأزرق والأبيض والأسود. وسيكلف هذا الهاتف في الهند نحو 9990 روبية هندية وهو ما يعادل 160 دولار أمريكي. وإلى جانب الهاتف Galaxy J1 4G، فإن شركة سامسونج تعتزم في شهر مارس المقبل إصدار هاتفين آخرين متوافقين مع شبكات الجيل الرابع في الهند ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy Grand Prime و Galaxy Core Prime. وسيكلف كلا الهاتفين نفس تكلفة الهاتف Galaxy J1 4G.

المصدر.