BenQ F52 قادم إلى معرض MWC مع المعالج Snapdragon 810 وبـ 3GB من الذاكرة العشوائية

- - هواتف محمولة - 2,112 مشاهدة

BenQ-F3-A3

أعلنت شركة BenQ التايوانية اليوم أنها قادمة إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية للإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد، والذي سيحمل إسم BenQ F52. ويقال بأن هذا الهاتف الجديد من شركة BenQ سيحمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، فضلا عن معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit.

وعلاوة على ذلك، قيل أيضا بأن الهاتف BenQ F52 سيأتي مع معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ومع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وفيما يخص باقي المواصفات التقنية للهاتف BenQ F52، فهي تشمل كاميرا أمامية مخصصة للصور الذاتية ( Selfie ) بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، فضلا عن دعم شبكات 4G LTE Cat. 9 مما يعني توفير سرعة تحميل تصل إلى 450 ميغابايت في الثانية.

وعلاوة على ذلك، فمن شأن الهاتف BenQ F52 أن يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop والذي سيأتي مسبقا مع بعض التطبيقات المقدمة من قبل شركة الإتصالات الصينية Cheetah Mobile بما في ذلك Clean Master و CM Security و Battery Doctor نظرا إلى أنه سيتم تقديم هذا الهاتف بشكل حصري في الصين من قبل شركة الإتصالات Cheetah Mobile. وفيما يخص المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد إصدار هذا الهاتف، فمن شأننا الحصول عليها في المؤتمر العالمي للجوال أوائل شهر مارس المقبل.

المصدر.