هل تعرف المعنى الأصلي للعلامة التجارية Samsung ؟

- - من هنا وهناك - 9,803 مشاهدة

Samsung Company

في الوقت الراهن، الكل يعرف شركة سامسونج بكونها الشركة المصنعة لهواتف الأندرويد الأكثر شعبية في العالم، وعلى الرغم من أنها تكافح للحفاظ على أرباحها المالية عالية في الأشهر القليلة الماضية، فإن كل العيون موجهة الآن نحو مؤتمر الشركة المقرر عقده أوائل شهر مارس المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 وهو الحدث الذي من المتوقع أن يتم فيه الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge. ولكن هل تعلم ما هو المعنى الأصلي لإسم سامسونج أو بالأحرى لإسم Samsung ؟ وبما أننا لا نعرف اللغة الكورية، فمن الطبيعي أن نجد الأغلبية لا تعرف المعنى الأصلي لهذا الإسم، ولكن سيكون من المثير للإهتمام بالتأكيد أن نعرف ما تعنيه كلمة Samsung ولماذا تم إختيارها لتكون العلامة التجارية الرسمية للشركة الأعلى قيمة في كوريا الجنوبية.

في اللغة الكورية، كلمة سامسونج أو بالأحرى Samsung تعني ” النجوم الثلاثة “، وقد تم إختيار هذا الإسم ليكون العلامة التجارية من قبل مؤسس شركة سامسونج السيد Lee Byung-chull إيمانا منه بأن شركته ستصبح يوما ما قوية ودائمة مثل النجوم في السماء. ولكن لماذا بالضبط تم إختيار ” ثلاثة نجوم “، ولم يتم إختيار نجمتين أو أربعة أنجم؟ حسنا، السبب في ذلك تبين أنه مخفي في اللغة الكورية حيث يتم إستخدام الرقم ” ثلاثة ” بإعتباره رمزا يمثل الشيء الكبير والقوي.

بالفعل، كما كان يطمح Lee Byung-chull، فقد أصبحت شركة سامسونج في السنوات الأخيرة واحدة من الشركات الأكثر نجاحا في العالم كما أنها تعد واحدة من الشركات الأكثر تأثيرا. والآن، بعدما أصبحت تعرف معنى العلامة التجارية Samsung، فهل تتوقع أن تصبح شركة سامسونج أقوى مع Galaxy S6 إذا حكمنا من خلال أحدث الشائعات؟ شاركونا بأرائكم في حيز التعليقات أدناه.

 samsung-logo-evolution

مواضيع: