هواتف محمولة

OnePlus One

كان من المقرر أن تقوم شركة OnePlus بإصدار تحديث الاندرويد Lollipop لهاتفها الرائد الحالي OnePlus One في وقت ما من هذا الشهر، ولكن الشركة أعلنت من خلال رئيسها التنفيذي السيد Carl Pei اليوم أنها ستخلف بوعدها بحيث أعلنت الشركة أنها لن تقوم بإصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف OnePlus One حتى شهر مارس المقبل لأسباب غير معروفة حتى الآن. في الواقع، هذا هو أول تحديث أندرويد رئيسي للشركة، ومع ذلك فإن الشركة لم تعالج الأمور بالطريقة التي يمكن بها إرضاء الكثير من الناس.

تجدر الإشارة إلى أن قرار التأخير يشمل كل من روم Oxygen OS التابع لشركة OnePlus One نفسها، وكذلك روم CyanogenMod 12S التابع لشركة Cyanogen مع العلم بأن كلا الرومين يستندان على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

نظرا إلى أن شركة Cyanogen لن تدعم هواتف OnePlus One التي تباع في الهند، فقد قررت شركة OnePlus إنشاء الروم الخاص بها لإرساله إلى هواتف OnePlus One الغير مدعومة من قبل شركة Cyanogen. وسوف يكون روم Oxygen OS متاحا بالتوازي مع روم CyanogenMod 12S، والذي سيتم إصداره نتيجة لوعد شركة Cyanogen المتمثل في دعم الهاتف OnePlus One لمدة عامين. الأمر مربك نوعا ما، ولكن ينبغي في نهاية الأمر أن يحصل على الهاتف OnePlus One على تحديث الاندرويد Lollipop في شهر مارس المقبل.

المصدر.