الهاتف Xperia M4 Aqua قادم بجانب Xperia Z4 Tablet إلى معرض MWC 2015

- - هواتف محمولة - 2,443 مشاهدة

Xperia M2 Aqua

بالأمس فقط، تبين لنا أن شركة Sony تعتزم كشف النقاب رسميا عن جهازها اللوحي الرائد الجديد Xperia Z4 Tablet في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أوائل شهر مارس المقبل. والآن تبين لنا أيضا أن Xperia Z4 Tablet لن يكون الجهاز الوحيد الذي ستقوم شركة Sony بالإعلان عنه في هذا الحدث التقني الكبير. في الواقع، لقد تبين لنا اليوم أن شركة Sony تستعد للإعلان أيضا عن الهاتف Xperia M4 Aqua، وكما يوحي إسمه فسوف يكون بمثابة خليفة للهاتف الحالي Xperia M2 Aqua الذي تم إصداره في العام الماضي. وتجدر الإشارة إلى أنه مر أقل من عام منذ إصدار الهاتف Xperia M2 Aqua، وبالتالي فإنه من الغريب أن نرى شركة Sony تخطط للإعلان عنه خليفته Xperia M4 Aqua في أوائل شهر مارس المقبل.

ينبغي الإشارة إلى أن هذه المعلومات تأتينا من وثيقة مسربة سوف تجدها دناه. وهذه الوثيقة المسربة تتيح لنا معرفة أن الهاتف Xperia M4 Aqua سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop والذي ينبغي أن يتواجد على كل جهاز جديد نظرا إلى أنه تم إصدار هذا النظام بالفعل منذ عدة أشهر. ومرة أخرى، ستقوم شركة Sony بتخطي عدد هنا نظرا إلى أنه ليس هناك الهاتف Xperia M3 Aqua، ولأن هذا الهاتف الجديد سيأتي مع مصطلح ” Aqua “، فهذا يعني أنه ينبغي على هذا الهاتف أن يكون مقاوما للماء والغبار بفضل إمتلاكه لشهادة IP68.

للآسف، باقي المواصفات التقنية للهاتف Xperia M4 Aqua غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، لذلك فسوف يتعين علينا الإنتظار حتى مؤتمر MWC 2015 للحصول على كافة التفاصيل حول هذا الهاتف الجديد من شركة Sony، وبطبيعة الحال في حالة إذا قررت الشركة اليابانية الإعلان بالفعل عن هذا الجهاز.

المصدر.

  • RaKo

    لو يتم الكشف عن هاتف واحد افضل , للمرة المليون فئات سوني اكسبريا المتوسطة ((مبيعاته ضعيفه))

    • ♡ ♡ android ♡ ♡

      كلامك صحيح

  • Ali

    دون شك sony الاسم يكفي شركة كبيرة اعتقد قادرة تنافس اي شركة جوالات لو يشتغلو اكثر ع الجوالات ويتعبو