N900 يحصل على فايرفوكس موبايل

- - هواتف محمولة - 2,448 مشاهدة

أخير و بعد طول إنتظار سيكون جهاز N900 المميز من نوكيا الأول بين جميع أجهزة الجوال الذي يحصل على النسخة الرسمية الأولى من فايرفوكس موبايل. متصفح فايرفوكس للمحمول يقدم العديد من المزايا منها الtabs و الsynching و أخيرا دعم خياري للفلاش “نظرات مريبة الى أبل”.

بدأ التحرير في مجال الإلكترونيات مع مجلة Tech Roundup و الآن تحول الى محرر رئيسي في إلكتروني. حسن يعتبر خبير الهواتف المحمولة في الموقع و يملك معلومات كثيفة في مجالها.

  • Code-A

    اوقات كثيرة افكر في اقتناء الجهاأ ولكن اخشي ان اشعر بعدم اندماج معه بسبب استخدامي لل iphone منذ فترة طويلة كما ان جوالات ال android تعتبر خيار مثير اخر

  • كأحد ملاك جهاز N900 فأنا أشيد بمتصفح الفايرفوكس حيث أنه أعطى خيارات كثيرة لملاك الجهاز منها كمثال لا على سبيل الحصر إمكانية إضافة الـ Add-ons للمتصفح مع سهولة استخدامه وربطه ببعض الخدمات الإجتماعية كـTwitter أو خدمات البحث كـGoogle ، لكن كما لاحظت من التصويت الذي تم طرحه على الموقع الرسمي لنظام التشغيل مايمو ؛ وحتى هذه اللحظة فأغلب مستخدمي الجهاز لا يزالون يستخدمون المتصفح الافتراضي للجهاز MicroB علما بأن كلا المتصفحين يعملون على محرك واحد وهو محرك Gecko لكن السبب وراء إقبال أغلبية أصحاب جهاز N900 على المتصفح الافتراضي هو سرعة تشغيل تطبيق المتصفح حيث يتم فتح التطبيق خلال أجزاء من الثانية ؛ وهي المشكلة التي تعيق متصفح الفايرفوكس بالجهاز في الوقت الحالي حيث يستغرق فتح متصفح الفايرفوكس أكثر من 5 ثواني .

  • comooocom

    والله مادري بس حركة ممتازة بالنسبة لاضافة الفايرفوكس

    بس الجوال الى الحين ماواجهته face 2 face ^_^ ودي اقتنيه للتجربة هو والميني n97

    لكن الايفون لازم يطور نفسه ويلحق والا الايفونااات الصينية صراحة فيها اضافات مجنونة من الجافا^_^