iPad Pro سيأتي مع منفذ USB 3.0 وبشاحن سريع وبلوحة مفاتيح إختيارية

- - أجهزة لوحية - 1,611 مشاهدة

ipad_pro

قامت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بإصدار تقرير جديد مثير للإهتمام حول الجهاز اللوحي iPad Pro أو بالأحرى iPad Air Plus القادم من شركة آبل. هذا التقرير الجديد من الصحيفة الأمريكية يؤكد هو الأخر تأجيل عملية إنتاج هذا الجهاز اللوحي إلى شهر سبتمبر المقبل بحيث بدلا من أن يتم إصداره في الربيع، قررت شركة آبل على ما يبدو إصداره في الخريف.

من ناحية أخرى ذكر التقرير الصادر من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بأن شركة آبل قررت الذهاب مع التيار بحيث قيل أنها تعتزم تزويد جهازها اللوحي iPad Pro بمنفذ USB 3.0، وهذا من شأنه أن يكون له تأثير كبير نظرا إلى أن شركة آبل كانت دائما تحاول إبتكار منافذ الإتصال الخاصة بها مما يجعلها متفردة عن الجميع. وجاء في التقرير أيضا بأن شركة آبل واصلت إعادة صياغة بعض ملامح iPad Pro، وتفكر الآن في تقنيات أسرع لمزامنة البيانات بين iPad Pro وأجهزة الحوسبة الأخرى. ويميل المطلعين كذلك إلى القول بأن شركة آبل تعمل أيضا على تزويد iPad Pro بتقنية جديدة للشحن السريع، ولكنه يبقى غير مؤكد ما إذا كان التصميم النهائي سوف يضم هذه الميزات.

الآن، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستقوم بإضافة منفذ USB 3.0 إلى منفذ Lightning على جهاز iPad Pro أو بالأحرى إلى جهاز iPad Air Plus، ولكن يبدو أن هذا الأخير سيأتي كذلك مع لوحة مفاتيح وفأرة إختيارية. هذه التغييرات الجديدة، جنبا إلى جنب مع الشائعات السابقة حول قدوم iPad Pro بالقلم الرقمي تلهب نيران الشائعات التي ربطت الجهاز اللوحي iPad Pro بكونه أكثر توجها للمستخدمين المهنيين بالمقارنة مع المستخدمين العاديين.

المصدر.

مواضيع: