سامسونج تعتزم التركيز على الهواتف المتوسطة والمتدنية لإستعادة الهيمنة على السوق

- - هواتف محمولة - 2,018 مشاهدة

The-Samsung-Galaxy-Win-2 (5)

في هذه المرحلة، فإنه من الواضح أن شركة سامسونج تخطط للكيفية التي ستعمل بها لتظل الشركة الرائدة عالميا بلا منازع من حيث مبيعات الهواتف الذكية أو التخلي عن سيادتها التي تتضاءل في الأونة الأخيرة والتنحي لصالح إحدى المرشحين الذين يستحقون ذلك.

بالفعل، لقد عادت شركة سامسونج إلى سبورة الرسم والمخططات وأعدت لنا تحفتين تحملان إسم Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، وهما الهاتفين اللذان أثارا إهتمام العديد من المستخدمين في جميع العالم كما أنهما أثارا إعجاب عدد كبير من النقاد، وتهدف شركة سامسونج من خلال هذين الهاتفين إلى العودة بقوة إلى واجهة الأضواء في سوق الهواتف الذكية، ولكن وفقا لتقرير جديد ظهر اليوم من وسائل الإعلام الكورية، فيبدو أن شركة سامسونج لا تعتزم التركيز على سوق الهواتف الذكية الراقية لتوسيع هيمنتها على سوق الهواتف الذكية، وإنما تهدف بالأساس التركيز على سوق الهواتف الذكية المتدنية والمتوسطة من أجل إستعادة هيمنتها السابقة على هذه الصناعة.

ووفقا لموقع Korea Herald، فإن بعض المطلعين على الصناعة يعتبرون بأن إصدار شركة سامسونج لسلسلة Galaxy A و Galaxy E و Galaxy J و Galaxy Z هي بمثابة رسالة واضحة على أن شركة سامسونج تريد تعزيز موقعها في السوق عن طريق بسط سيطرتها على سوق الهواتف الذكية المتدنية، ومن تم السير ببطء في السلسلة الهرمية.

العديد من هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة والمتدنية ستستهدف الأسواق الصينية والهندية. وبطبيعة الحال، الفوز بهذا الرهان سيكون مهمة معقدة بالنسبة لشركة سامسونج نظرا إلى التنافسية الكبيرة التي تشهدها صناعة الهواتف الذكية في هذه الأسواق وخصوصا من الشركات الصينية، والتي تقدم أجهزة مميزة بأسعار منخفضة من أسعار منتجات شركة سامسونج.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا