ملاك هواتف HTC سيحصلون على الإصلاح المجاني لأجهزتهم لمدة سنة كاملة

- - هواتف محمولة - 2,809 مشاهدة

htc-one-m9-hands-on-1

HTC تستعد للإعلان عن شيء جديد في وقت لاحق من هذا اليوم بالولايات المتحدة الامريكية. ووفقا لموقع Android Central، فإن واحدة من الأشياء التي تعتزم شركة HTC الإعلان عنها اليوم هي نسخة جديدة ومحسنة من برنامج HTC Advantage والذي سيوفر للمستخدمين الإصلاح المجاني لأجهزتهم لمدة عام كامل.

هذا البرنامج سيحمل إسم HTC Uh-oh. وقد تردد بأن ملاك الهاتف HTC One M9 وأجهزة HTC الاخرى سيحصلون على عام واحد من الإصلاح المجاني لأجهزتهم بما في ذلك إصلاح الشاشات المكسورة، والضرر الناتج عن المياه، وأيضا دعم تحويل شركات الإتصالات. وفي الوقت الراهن، برنامج HTC Advantage يوفر الإصلاح المجاني للشاشات المكسورة لمدة 6 أشهر فقط، لذلك فإن برنامج HTC Uh-oh يبدو أكثر تقدما.

في حدث اليوم، من المتوقع أن تقوم شركة HTC كذلك بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول أسعار مواعيد إصدار الهاتف HTC One M9، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية مع العلم بأنه كان من المقرر أن يتم إصدار هذا الهاتف يوم الإثنين الماضي في تايوان، ولكن تم تأجيل ذلك إلى الأسبوع المقبل بسبب بعض المشاكل في نظام التشغيل الخاص بالهاتف. وواحدة من الأشياء التي يمكن أن تعلن عنها شركة HTC اليوم نجد الهاتف HTC One M9 Plus، ومع ذلك ينبغي علينا الإنتظار بضع ساعات إضافية لمعرفة ما الذي تخطط له شركة HTC بالضبط.

المصدر.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • Guest

    هذه الشركة تحترم العملاء

  • Amir

    شركه راقيه حقيقه

  • O M A R.

    لم نخطأ عندما قلنا تفاحة الأندرويد.

  • şãłěh

    هون بدل في مشاكل تصنيعية بس الواحد بيكون بامان لما يشتري الجهاز لانو رح يكون عندوه اصلاح مجاني للجهاز لمدة سنة.

  • qo0op

    والخبر المبهج “المفاجأة” اذا مضى العام
    ولم يتعطل هاتفك او يحتاج الى اصلاح
    ستحصل على 100 دولار هدية.