سامسونج تعمل مع الشركات المصنعة لساعات اليد الفاخرة على الساعة الذكية Samsung Orbis

- - ساعات ذكية - 2,148 مشاهدة

montblanc-4

سمعنا في وقت سابق من هذا العام بأن شركة سامسونج تعمل على تطوير ساعة ذكية جديدة تدعى Samsung Orbis، وقد قيل بأن هذه الساعة الذكية ستأتي مع شاشة مستديرة وبميزات فريدة من نوعها. والآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل مع عدد من الشركات المتخصصة في صناعة ساعات اليد الفاخرة على الساعة الذكية Samsung Orbis. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء وردتنا من موقع SamMobile، والذي قال بأنه يجري حاليا إختبار الساعة الذكية Samsung Orbis في كل من المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وفرنسا.

وأشار موقع SamMobile كذلك إلى أن شركة سامسونج ستعمل على الساعة الذكية مع شركة واحدة على الأقل متخصصة في صناعة ساعات اليد الفاخرة والتي يمكن أن تكون Cartier، وكذلك مع بعض العلامات التجارية الفاخرة مثل Dior و Channel. ويبدو هذا مثيرا جدا للإهتمام بالنظر إلى أن لدى شركة سامسونج بالفعل شراكات مع بعض العلامات التجارية العالمية الفاخرة مثل Mont Blanc و Swarovski مع العلم بأننا كنا نتوقع فعلا أن تعمل شركة سامسونج مع شركة Mont Blanc على الساعة الذكية Samsung Orbis.

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج عملت في الماضي مع شركة Mont Blanc على توفير بعض الأكسسوارات للهاتف Galaxy Note 4. وأيضا إنشاء بعض الأقلام الفاخرة، وشركة Mont Blanc تصنع أيضا الساعات الفاخرة، لذلك فإن الشراكة بين هاتين الشركتين كانت لتكون مثالية. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول ما هي خطط شركة سامسونج بالضبط لساعتها الذكية الجديدة Samsung Orbis، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.