صور مسربة جديدة لنموذجين من الهاتف ZTE Nubia Z9

- - هواتف محمولة - 1,924 مشاهدة

ZTE-Nubia-Z9-and-Z9-mini

ZTE Nubia Z9 يعد بالفعل هاتف واعد مع مواصفات تقنية راقية وتصميم ممتاز، ولكن قد يكون هناك نموذج آخر من هذا الهاتف قيد التكوين. ووفقا للشائعات، فسوف يتم تدعيم الهاتف ZTE Nubia Z9 بشاشة 5.2 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وعلاوة على ذلك، فقد تبين لنا مؤخرا بأن الهاتف ZTE Nubia Z9 سيأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل كما أنه سيعمل بنظام الأندرويد 5.0.2 Lollipop.

في حالة إذا كانت تكهناتنا صحيحة وإستمرت شركة ZTE على نفس الإستراتيجية من خلال إصدار ثلاثة هواتف ذكية رائدة في كل دورة.، فمن شأن الهاتف ZTE Nubia Z9 المذكور آنفا أن يكون في الحقيقة هو الهاتف ZTE Nubia Z9 Mini. الأساس المنطقي هنا بسيط ويتمثل في إقدام شركة على إصدار الهاتف الرائد الحالي Nubia Z7 مع شاشة بحجم 5.5 إنش، لذلك إذا قررت الشركة عدم السير ضد الشاشات الكبيرة، فمن الممكن أن يكون الهاتف الجديد بحجم 5.2 إنش هو Nubia Z9 Mini. وعلاوة على ذلك، فيجب علينا أيضا أن نشير إلى أن الهاتف Nubia Z7 كان أكثر إثارة للإعجاب من الهاتف Nubia Z7 Max نظرا لكونه قد جاء مع شاشة Quad HD بدلا من Full HD التي جاء بها الهاتف Nubia Z7 Max.

مرة أخرى، إذا قررت شركة ZTE عدم السير ضد شاشات Quad HD، فهناك أزيد من هاتف قادم من الشركة الصينية. في الواقع، إصدارات Nubia Z7 تسربت الآن، بحيث نلاحظ وجود هاتفين بأحجام مختلفة، لذلك فهناك إحتمال أن تقوم شركة ZTE بإصدار نسخ متعددة من هاتفها الرائد الجديد Nubia Z9، تماما كما فعلت مع الهاتف Nubia Z7 في العام الماضي.

المصدر.

مواضيع:

  • iMoAd

    هذه الصور من الشركة نفسها دون شك

    هذه كأنها صور إعلانية

    هذه الشركة المجهولة تريد ان تري جهازها القادم للناس و هذه هي الطريقة

    • عادل المنيع

      نعم يبدو انه تسريب متعمد من الشركه . بالنسبه للشركه عند متابعي كل ما هو جديد في عالم الهوتف الذكيه الشركه ليست مجهوله ولها تواجد منذ فتره اما بالنسبه للناس الغير متابعه فهي اصلا لا تعرف الا الايفون او الجلكسي فقط