Infinite USB يقدم إليك عدد غير محدود من منافذ USB

- - إكسسوارات و ملحقات - 4,393 مشاهدة

Infinite-USB1

في العام 2010، كان مفتاح Infinite USB عبارة عن مجرد مفهوم تم تقديمه من قبل طالب صيني يدعى Gonglue Jiang، والآن بعد مرور 5 سنوات تحول هذا المفهوم إلى حقيقة واقعة بحيث أصبح مفتاح Infinite USB جاهزا الآن لدخول مرحلة الإنتاج. وعندما رأينا مفتاح Infinite USB لأول مرة في العام 2010 كنا نظن بأنه فكرة عظيمة، والآن إنتقل المصمم الصيني Gonglue Jiang إلى موقع KickStarter المتخصص في تمويل المشاريع الناشئة لتحويل مفهومه إلى منتوج فعلي.

تجدر الإشارة إلى أن Infinite USB عبارة عن مفتاح USB مع سلسلة مفتوحة من منافذ USB تمنح عدد غير محدود من منافذ USB، فكلما تم توصيل مفتاح Infinite USB جديد، سيتم إنشاء منفذ USB جديد. بدلا من أن تضطر لإزالة مفتاح USB في كل مرة تريد فيها إستخدام مفتاح USB آخر، فسوف تكون قادرا على إستخدام عدة مفاتيح Infinite USB في نفس الوقت من دون الحاجة إلى إزالة أي مفتاح بفضل السلسلة غير المتناهية من منافذ USB. وكما تلاحظون إنطلاقا من الصورة أعلاه، فبإمكان كابلات مفتاح Infinite USB ربط عدة أجهزة بالحاسوب بإستخدام منفذ USB واحد.

مفتاح Infinite USB يتيح لك سلسلة من الكابلات لتتمكن من توصيل عدد من الأجهزة بالحاسوب. وسيأتي مفتاح Infinite USB مع مجموعة من الموصلات والتي سوف تشمل MicroUSB و Lightning و Female USB.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول مفتاح Infinite USB على الصفحة الرسمية للمشروع على موقع KickStarter، والجهاز متاح بوصفه جهاز أولي بأسعار تبدأ من 14 دولار. ويبدو أن مفتاح Infinite USB سيذهب إلى مرحلة الإنتاج بحيث تمكن هذا المشروع بالفعل من الوصول إلى هدفه المتمثل في الحصول على دعم مالي بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول الجهاز إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا