HTC One M9 لم يعد يعاني من الحرارة المرتفعة، وصورة حرارية جديدة تؤكد ذلك

- - هواتف محمولة - 7,794 مشاهدة

htc-one-m9-product-2

في الأسبوع الماضي ظهرت بعض نتائج الإختبارات الأداء والتي لمحت إلى أن الهاتف الرائد الجديد لشركة HTC ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف HTC One M9 يعاني من مشكلة إرتفاع درجة الحرارة. وكانت التكهنات الأولى تشير إلى أن المعالج Snapdragon 810 هو المتسبب الرئيسي في مشكلة إرتفاع درجة حرارة الهاتف HTC One M9 مع العلم بأنه كانت هناك شائعات في وقت سابق من هذا العام تفيد بأن شركة سامسونج قررت التخلي عن فكرة إستخدام المعالج Snapdragon 810 في هواتفها الذكية الرائدة الجديدة ونقصد هنا كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بسبب مشكلة إرتفاع درجة حرارة هذا المعالج. ولكن في وقت لاحق، أصدرت شركة سامسونج بيانا رسميا تؤكد فيه بأن نظام التشغيل غير المكتمل هو الذي كان سببا في إرتفاع حرارة الهاتف HTC One M9 في إختبارات الأداء وليس المعالج Snapdragon 810 كما كان معتقدا في البداية.

بالفعل، لقد إتضح الآن بأن نظام التشغيل غير المكتمل هو المتسبب في إرتفاع حرارة الهاتف HTC One M9 في إختبارات الأداء السابقة، بحيث تم الآن إختبار الهاتف HTC One M9 بعدما تم إتمام عملية تطوير نظام التشغيل الذي يأتي مع الهاتف وتبين بأن حرارة الهاتف HTC One M9 إنخفضت بشكل كبير بالمقارنة مع السابق. وما تراه في الصورة أعلاه هي الصورة الحرارية الجديدة للنسخة المكتملة من الهاتف HTC One M9، وتظهر لنا هذه الصورة بأن حرارة الهاتف HTC One M9 تبلغ الآن نحو 41.7 درجة مئوية مع العلم بأن الإختبارات السابقة كانت تظهر بأن حرارة النسخة غير المكتملة من الهاتف HTC One M9 تبلغ 55.4 درجة مئوية.

وعلى ما يبدو، فإن الجسم المعدني للهاتف HTC One M9 يقوم بعمل جيد في تبديد الحرارة بحيث يعمل على نشر الحرارة المتولدة عبر سطح الهاتف بالكامل بدلا من إبقاء هذه الحرارة تتركز حول نقطة واحدة، وهذا أمر جيد.

المصدر.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا