Huawei تعتزم أيضا الكشف عن نسخة مصغرة من الهاتف Huawei P8

- - هواتف محمولة - 1,564 مشاهدة

ascendp8lite

لقد سمعنا ورأينا العديد من الشائعات والتسريبات المرتبطة بالهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei والذي من المتوقع أن يحمل إسم Huawei P8 في الفترة الماضية. وقد قامت شركة Huawei بالفعل منذ فترة بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر خاص بالشركة سيتم عقده في اليوم 15 من شهر أبريل المقبل بالعاصمة البريطانية لندن، ولكن يبدو أن شركة Huawei تخطط للإعلان عن هاتف ذكي آخر إلى جانب هاتفها الرائد المقبل Huawei P8 في هذا الحدث.

في الواقع، لقد تم رصد هاتف ذكي جديد غامض من شركة Huawei يحمل الإسم الرمزي ALE-UL00 في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة الصينية TENAA. والمثير للإهتمام أن هذا الهاتف يشبه إلى حد كبير الهاتف Huawei P8 القادم من الشركة الصينية، وعلى ما يبدو فإن الهاتف الذي تم رصده اليوم قد يكون النسخة المصغرة من الهاتف Huawei P8.

وعلى ما يبدو، فإن النسخة المصغرة من الهاتف Huawei P8 والتي تم رصدها اليوم ستأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة غير معروفة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وإفتراضيا، سيتم تشغيل هذا الهاتف بنظام الأندرويد 5.0 Lollipop المرفوق بواجهة Emotion UI التابعة لشركة Huawei.

المصدر.

مواضيع:

  • THE SPOOK

    نريد ان نوقف هذه المهزله إلى تصير.وشكرا

  • TITANIUM

    يا اخ محمد البسيمي يا اما تجد حل للوضع التافه الي يحصل في الموقع او نترك
    الموقع من الاساس وساقوم بكتابة هذا التعليق في كل خبر واتمنى من الجميع
    ان يقف معي والا فسنترك الموقع لان الوضع اصبح لا يطاق

  • iMoAd

    باسمي و باسم اغلب المعلقين بالموقع نطالب الادارة بالتحرك. ما هذه المهزلة التي تحدث بالموقع ؟ نطالب بحظر جميع الحسابات المزيفة و التي تشوه سمعة الزوار الحقيقيين بالموقع اضافة لخظر المسؤولين عن هذا التزييف، نتمنى من الادارة التدخل و التوقف عن تجاهلنا. نتمنى ان لا تجبرونا على ترك الموقع

  • iMrRise

    نريد توثيق حسابات ومراجعة ردود الحسابات الجديد قبل نزولها للموقع

  • مستحيل أن الإدارة تعرف ما يحصل من كلام سيء وحسابات مزيفة

    المشكلة ان الهجمة بالأسماء المستعارة والكلام البذيء

    وافق أسبوع الإجازة لغالبية إدارة موقع إلكتروني

    – ستجد الرد من الإدارة خلال اليومين القادمين (بعد العودة من الإجازة)