خدمة بث الموسيقى الجديدة من آبل ستلجأ إلى الحصريات للتغلب على الخدمات المنافسة

- - من هنا وهناك - 1,371 مشاهدة

Apple & Beats Audio

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار خدمة بث جديدة للموسيقى، والتي تستند على على خدمة Beats Music في وقت لاحق من هذا العام، والآن، نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول الكيفية التي ستتعامل بها شركة آبل للإطاحة بالخدمات المنافسة مثل Spotify. وقد حاولت شركة آبل في السابق عقد صفقات الترخيص مع الشركات المتخصصة في صناعة الموسيقى بأسعار منخفضة وذلك من أجل السماح للشركة بتخفيض رسوم الإشتراك في خدمتها الجديدة لبث الموسيقى لتكون أقل من رسوم الإشتراك التي تطلبها الخدمات المنافسة مع العلم بأن معظم خدمات بث الموسيقى تكلف 9.99 دولار أمريكي في الشهر.

آبل تريد بيع خدمة بث الموسيقى الجديدة التابعة لها بسعر 7.99 دولار أمريكي في الشهر، على الرغم من أن الشركات المتخصصة في صناعة الموسيقى لم توافق على ذلك، والآن شركة آبل تبحث عن طرق أخرى للتغلب على الخدمات المنافسة. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن شركة آبل تخطط للتغلب على الخدمات المنافسة مثل Spotify من خلال الحصريات، وهذا ما يعني إتاحة بعض الفنانين، والأغاني، والألبومات بشكل حصري فقط على خدمة بث الموسيقى التابعة لشركة آبل.

ومن المتوقع أن يتم إعادة صياغة العلامة التجارية Beats Music تحت العلامة التجارية iTunes، على الرغم من أنه ليست لدينا أية معلومات في الوقت الراهن حول الإسم الرسمي الكامل الذي ستأتي به خدمة بث الموسيقى الجديدة من شركة آبل.

المصدر.

مواضيع:

  • TITANIUM

    يا اخ محمد البسيمي يا اما تجد حل للوضع التافه الي يحصل في الموقع او نترك
    الموقع من الاساس وساقوم بكتابة هذا التعليق في كل خبر واتمنى من الجميع
    ان يقف معي والا فسنترك الموقع لان الوضع اصبح لا يطاق.

  • من المستحيل أن الإدارة تعرف ما يحصل هنا

    المشكلة ان الهجمة بالأسماء المستعارة والكلام البذيء

    وافق أسبوع الإجازة لغالبية إدارة موقع إلكتروني

    – سنجد الرد من الإدارة خلال اليومين القادمين (بعد العودة من الإجازة)