سامسونج تأخذ Galaxy S6 إلى شوارع سيول وتسأل المارة عن رأيهم في الهاتف

- - هواتف محمولة - 4,462 مشاهدة

Galaxy-S6-and-Galaxy-S6-edge (33)

بعد عشرة أيام فقط ستقوم شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن هواتفها الرائد الجديدة ونقصد هنا كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في نحو 20 دولة حول العالم. وقد تم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 الذي أقيم أوائل شهر مارس الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية. ومنذ ذلك الحين حاولت شركة سامسونج إثارة الضجة حول هواتفها الذكية الرائدة الجديدة وقد نجحت في ذلك بالفعل. وفي أحدث جهود الشركة الكورية للترويج لهواتف Galaxy S6 الجديدة قامت شركة سامسونج بأخذ Galaxy S6 معها إلى شوارع العاصمة الكورية الجنوبية سيول ومطالبة الناس بإبداء أرائهم حول الهاتف الرائد الجديد للشركة.

وتعمل شركة سامسونج على الترويج لهواتف Galaxy S6 الجديدة في كوريا الجنوبية بالتعاون مع شركة الإتصالات المحلية SK Telecom بحيث قررت كلا الشركتين تقديم Galaxy S6 للأشخاص الأوفياء للعلامة التجارية لشركة سامسونج. وينبغي الإشارة إلى أن كوريا الجنوبية هي البلد الأم لشركة سامسونج، لذلك فليس من المستغرب أن نرى البلاد تحصل بعض الإهتمام الإضافي من الشركة الكورية العملاقة.

وقد قامت شركة سامسونج بنشر مقطع الفيديو أدناه على مدونتها الرسمية والذي تعرض فيه إختيارها للناس بشكل عشوائي في شوارع العاصمة الكورية الجنوبية سيول وإستفسارهم عن رأيهم حول Galaxy S6. وقد حصل Galaxy S6 على ردود فعل مفاجئة حقا من الناس الذين أحبوا عدة جوانب مختلفة من الهاتف الرائد الجديد، بما في ذلك التصميم الجديد والذي يستند على المعدن والزجاج بدلا من الإعتماد على البلاستيك.

سيتم إطلاق كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في 20 بلدا مختلفا في جميع أنحاء العالم يوم 10 أبريل. وسيتم إطلاق الهاتف أيضا في أسواق إضافية جديدة في خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا