تأجيل إصدار تحديث CyanogenMod 12 للهاتف OnePlus One مرة أخرى

- - هواتف محمولة - 1,246 مشاهدة

oneplus-one-aa-10-of-34-710x399 (1)

إذا كنت واحد من مالكي الهاتف OnePlus One، فقد تشعر بخيبة آمل لمعرفة أن تحديث CyanogenMod 12 الذي يستند على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف OnePlus One قد تم تأجيله. وقد تم تأكيد هذا الأمر من قبل شركة OnePlus والتي قالت بأن بعض المشاكل المرتبطة بالشواهد والمصادقات هي التي حالت دون إصدار التحديث، وللآسف يبدو أنه ليس هناك تاريخ محدد لموعد إصدار هذا التحديث.

تقول شركة OnePlus بأنها تعمل حاليا مع جميع الأطراف معا لحل هذه المشاكل في أسرع وقت ممكن. وعلاوة على ذلك، تقول شركة OnePlus بأنها تفهم مدى الإحباط الذي يشعر به عملائها ولذلك فهي تعدهم بأن تكون أكثر حذرا مع شركائها في المستقبل. ويبدو أن تحديث CyanogenMod 12 ليس هو التحديث الوحيد المتضرر بسبب مشاكل الشواهد والمصادقات، فقد تم تأجيل عملية إصدار تحديث OxygenOS كذلك للهاتف OnePlus One.

كما هو متوقع، فملاك الهاتف OnePlus One ليسوا سعداء جدا بهذا القرار لذلك فقد توجهوا إلى تويتر للتنفيس عن غضبهم من أجل لفت إنتباه الرئيس التنفيذي لشركة Cyanogen والذي رد في وقت لاحق عن هذه الإنتقاد من خلال نشر تغريدة يحث فيها ملاك الهاتف OnePlus One بتهدئة أعصابهم، لأنه سيتم إصدار التحديث بمجرد أن يصبح جاهزا لذلك.

القائمين على شركة OnePlus توجهوا أيضا إلى منتدى الشركة للتأكيد على أنهم لا يزالون ينتظرون الحصول على المصادقة الخاصة بالتحديث، والتي من المؤمل أن تحصل عليها الشركة في الأيام القليلة المقبلة.

المصدر.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا