تحديث جديد يصل لتطبيق Skype على منصتي الأندرويد و iOS، وتطبيق Skype Qik أيضا

- - تطبيقات و برامج - 1,305 مشاهدة

98789798798

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم أنها قامت بتحديث تطبيق Skype على منصتي الاندرويد و iOS كما قامت أيضا بتحديث تطبيق Skype Qik. وبالنسبة لتطبيق Skype نفسه فقد حصل بفضل التحديث الجديد على ميزات جديدة على منصتي الاندرويد و iOS على حد سواء. على سبيل المثال، تطبيق Skype لمنصة الاندرويد يعطيك الآن فقاعات المحادثات بنفس النمط والتخطيط المعتمد عليه بالفعل في تطبيق Skype على منصتي iOS والويندوز. وعلاوة على ذلك، فقد تلقى التطبيق أيضا دعم الرموز التعبيرية، حتى تتمكن من التعبير عن نفسك بشكل أفضل.

إذا كان الرمز التعبيري هو الشيء الوحيد المرسل في الرسالة، فسرعان ما سوف يتم تحويل هذا الرمز التعبيري إلى رمز تعبيري متحرك بحجم كبير. وعندما تقوم بربط الهاتف بنظام السيارات Android Auto، فإن تطبيق Skype يدعم الآن تحويل الكلام إلى نص. وهناك أيضا بعض الأشياء الصغيرة الأخرى في هذا التحديث، مثل عدم الإنزال التلقائي للمحادثات في كل مرة تقوم فيها بتلقي رسالة جديدة، والقدرة على عرض وتغيير التجسيد لجميع مجموعات الدردشة الخاصة بك، فضلا عن الحاجة إلى إعادة إدخال الإسم والكلمة السرية بعدما تقوم بتسجيل الخروج.

فيما يخص تطبيق Skype لمنصة iOS فقد حصل على دعم المزيد من اللغات الإضافية بما في ذلك اللغة الكرواتية، السلوفاكية، الكاتالانية، والفيتنامية والتايلاندية والهندية واليونانية والهنغارية، الإندونيسية والماليزية والتركية، والإستونية، وسيتم  إضافة كافة هذه اللغات إلى التطبيق خلال الأسبوع المقبل.

أخيرا وليس آخرا، تطبيق Skype Qik والذي يتيح للمستخدمين نشر مقاطع الفيديو تبلغ مدتها 42 ثانية حصل على ثمانية تأثيرات جديدة يمكنك إستخدامها أثناء تسجيل نفسك. ويمكنك حتى التحول من واحد إلى آخر عندما تقوم بالتسجيل. وقد تم تضمين هذه الميزات في التحديث الموجه لكل من منصات الأندرويد و iOS والويندوز فون.

المصدر.

  • ☆☆☆☆

    للاسف البرنامج محجوب وغير منتشر معنا
    هل البرنامج يستخدم في منطقتكم؟

    • في اي منطقه انت ؟

      • ☆☆☆☆

        في سلطنة عمان
        وحاليا ننتظر حجب مكالمات الواتساب

        • ياخي وش دخلهم هذولي مثل بالسعودية برنامج الفايبر محجوب عشان اوريك كميه الغباء اللي فيهم

          حاجبين برنامج مكالمات مجانيه وفيه كثير غيره وش معنى ذا بالذات !!

          شوف الشركات الاجنبية عكسنا . والله مايصير كذا , اين حقوق الانسان ؟ ؟ ؟

          الحين لما تحمل وش يطلع لك بالظبط ؟

          • ☆☆☆☆

            المشكلة الشركات معنا لما ما تربح مليارات ما يكفيها ملايين بالرغم ان سعر الانترنت معنا غالي جدا يعني واحد جيجا بيانت لمدة شهر يكلف خمسين ريال سعودي تقريبا وبالكاد يكمل اسبوعين

            لما احمل البرنامج يبقى offline لا يتمكن من الاتصال

          • جرب برنامج Hola تلقاه في الستور حول الدولة الى امريكية واعد تحميل البرنامج وان شاء الله يشتغل

          • ☆☆☆☆

            ايوا بهذه الطريقة ايشتغل لكن عملية الحجب أثرت على انتشار البرنامج يعني مع من ااتتواصل اضافة الى ان المعظم لا يستعملون vpn إن شاء الله الواتساب لا يتم حجبه

          • بيحجبونه مثل ما حجبوا سكايب وفايبر