الأخبار

أعلنت مايكروسوفت قبل قليل عن الموعد الرسمي لإطلاق تحديث نظام تشغيل الهواتف Windows Phone 7 تحت إسم Mango في الخريف القادم وبشكل مجاني. SDK التطوير الخاص بالتحديث الجديد سيكون متوفر خلال الـ24 ساعة القادمة.

شركات كثيرة ستكشف في الفترة القادمة عن هواتف تحمل التحديث الجديد للنظام مباشرة مثل Acer, Fujitsu, ZTE, Nokia, Dell, HTC, Samsung, و LG. مايكروسوفت كشفت أيضاً عن إضافة conversation threads والتي ستسمح بالربط بين MSN Messenger و رسائل الـSMS وغيرها من خدمات رسائل مختلفة “هل سنرى Skype ؟”

تعديلات على طريقة عرض المتصلين و الإتصال معهم مباشرةً في مجموعات أو عبر الدردشة الفورية. و إضافة خاصية إدراج مستخدم Twitter و LinkedIn. تحسينات أخرى على خاصية Live Tiles للتناسب مع عرض تطبيقات أكثر على الشاشة و إنسايبة أكثر مع تعدد اللمس في الشاشات. أخر الإضافات التي ذكرت في البيان الصحفي هي تواجد متصفح Internet Explorer 9 مع دعم كامل لـHTML5 و تواجد محرك Bing سيضاف كمحرك بحث متكامل للجهاز مع إضافة خواصه الأخرى المختلفة مثل Bing Vision, Voice و Music Search و أخر إضافة هي Quick Cards لعرض المنتجات أو الأفلام بشكل مختصر و مفيد للمستخدم.

سنوافيكم بكل تحديث يخص النظام و الأجهزة التي ستعلن له في الساعات القادمة.