سامسونج تلمح لقدوم ساعة Gear ذكية جديدة، وهذه المرة مع شاشة مستديرة

- - ساعات ذكية - 1,605 مشاهدة

samsung-gear-a-smartwatch-circular-display

قامت شركة سامسونج بإصدار العديد من الساعات الذكية حتى الآن، ولكن يقال بأن الشركة الكورية تعمل على ساعة ذكية جديدة لن تكون مثل باقي الساعات الذكية التابعة للشركة وهي تعرف حاليا بإسم Samsung Orbis وسيتم بيعها تحت إسم Samsung Gear A. والمميز في هذه الساعة الذكية الجديدة القادمة من سامسونج هو إمتلاكها لشاشة مستديرة، خلافا لباقي الساعات الأخرى.

لقد رأينا بالفعل العديد من الصور المسربة للرسم التخطيطي الخاص بالساعة الذكية Samsung Orbis، ولكن اليوم أكدت لنا شركة سامسونج بأن هذه الساعة الذكية ستأتي في الواقع مع شاشة مستديرة. وقد أكدت شركة سامسونج ذلك عندما أصدرت بيان صحفي رسمي تعلن فيه بأن أدوات تطوير البرمجيات SDK الخاصة بساعتها الذكية القادمة سيتم إصدارها قبل أن تقوم الشركة بإصدار الساعة الذكية نفسها.

وقد قامت شركة سامسونج بهذه الخطوة في محاولة لإقناع المطورين بإنشاء التطبيقات المتوافقة مع ساعتها الذكية المقبلة، وذلك لكي يكون هناك أكبر عدد ممكن من التطبيقات قبل صدور الساعة الذكية في الأسواق. وبالنسبة للمطورين الذين يرغبون في المشاركة في هذا الجهد يمكنهم الإشتراك في موقع خاص على شبكة الإنترنت، ثم إنتظار الحصول على المزيد من التفاصيل من شركة سامسونج.

وإنطلاقا من التسريبات الماضية، فنحن نعلم بأن الساعة الذكية Gear A أو بالأحرى Samsung Orbis ستكون مدعومة بالمعالج Exynos 7420، وهو نفس المعالج المستخدم في كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge. ويقال كذلك بأن هذه الساعة الذكية ستدعم شبكات الجيل الثالث مما يعني بأنها ستدعم المكالمات الصوتية، وينبغي أن تدعم كذلك ميزة الشحن اللاسلكي.

المصدر.

مواضيع: