من هنا وهناك

warner-music

كانت الشركات المتخصصة في صناعة الموسيقى متشككة بشأن خدمات بث الموسيقى عندما تم إطلاقها لأول مرة والآن إستطاعت عائدات شركة Warner Music الناتجة من خدمات بث الموسيقى التفوق على عائداتها من التحميلات لأول مرة على الإطلاق. وقد شهدت عائدات شركة Warner Music من خدمات بث الموسيقى نموا بنسبة 33 في المئة في الربع الثاني والإيرادات التي تم توليدها بواسطة مختلف خدمات بث الموسيقى مثل Spotify و Pandora و DeeZer كانت أعلى من العائدات التي حصدتها شركة Warner Music من التحميلات الرقمية خلال الربع نفسه.

في الواقع، لقد تم الكشف عن هذه الأنباء من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Warner Music السيد Stephen Cooper والذي صرح بأن خدمات بث الموسيقى تعد مصدر دخل قوي للشركة وأنها قد أصبحت كذلك بالغة الأهمية للشركة. وأضاف أيضا بأن معدل النمو واضح تماما للشركة ويوضح كذلك بأن خدمات بث الموسيقى ستكون الطريقة التي سيستمع بها معظم الناس إلى الموسيقى.

زيادة الإقبال على خدمات بث الموسيقى مثل Spotify و Pandora و DeeZer و Rdio وخدمة آبل التي هي على وشك أن يتم إطلاقها لا بد أن تساعد الشركات المتخصصة في صناعة الموسيقى على زيادة إيراداتها.

المصدر.