ساعات ذكية

applewatch

لقد رأينا بالفعل عددا من إختبارات مقاومة المياه للساعة الذكية Apple Watch، وآخر إختبار كان من DC Rainmaker وهذا هو الإختبار الأكثر جدية عندما يتعلق الأمر بإختبار مدى مقاومة الساعة الذكية Apple Watch للمياه. في الواقع، لقد تم إختبار مدى مقاومة الساعة الذكية Apple Watch للمياه في غرفة مخصصة لهذا الغرض والتي تستخدم عادة لإختبار ساعات الغوص وغيرها من ساعات اليد العادية المقاومة للمياه وبإمكانك إلقاء نظرة على مقطع الفيديو لرؤية كيف أبلت الساعة الذكية Apple Watch في هذا الإختبار.

وكما يمكنك أن ترى من الفيديو، فقد تم إختبار الساعة الذكية Apple Watch في عمق 40 متر وإستطاعت النجاة، وهذا أمر مثير جدا للإعجاب بالنظر إلى أن شركة آبل كانت قد صرحت بأن ساعتها الذكية مقاومة للقطرات المائية فقط وليست مقاومة للمياه بحيث يمكن إرتدائها أثناء القيام بالتمارين الرياضية في المطر، وعند غسل اليدين، في حين من غير المستحسن غمر هذه الساعة الذكية في المياه، ولكن يبدو أن الساعة الذكية Apple Watch مقاومة للمياه أكثر مما كنا نعتقد.

من الفيديو يبدو أن الساعة الذكية Apple Watch مقاومة للمياه أكثر من ما أعلنت عنه شركة آبل في السابق، ولكن إذا كنت تستخدم هذه الساعة الذكية أثناء السباحة، وحدث شيء لها فمن الواضح أن الضمان لن يشملها.