هواتف محمولة

Galaxy S6 Edge

تم إصدار الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge من قبل شركة ساموسنج مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، ولكن رأينا في الأونة الأخيرة تقارير تفيد بأن تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop قادم لكلا الهاتفين في المستقبل القريب. وإذا كان هذا يجعلك تشعر على نحو أفضل، فيبدو أن تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop سيشق طريقه إلى الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في أواخر هذا الشهر أو في وقت ما من شهر يونيو المقبل على أقصى تقدير.

صفحة التحديثات على الموقع الرسمي لشركة الإتصالات الكندية Rogers تسرد بأنه من المتوقع أن يتم إصدار تحديث الاندرويد 5.1 Lollipop للهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في شهر يونيو المقبل. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن موعد إصدار التحديث قد يتغير إعتمادا على شركات الإتصالات والمناطق. لذلك، فمن المحتمل أن تحصل شركات الإتصالات الأخرى في جميع أنحاء العالم على نفس التحديث ضمن إطار زمني مماثل.

على الرغم من أنه ليس تحديث رئيسي، فإن لا يزال يجلب عددا من الميزات والتحسينات الجديدة، بما في ذلك وضع الضيف Guest Mode والذي يسمح لعدد من المستخدمين إستخدام جهاز واحد. ويمكنك إعداد حسابات مختلفة للناس ومنع الآخرين من الوصول إلى الأشياء الخاصة بك.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات عن الموعد الدقيق لإصدار تحديث الأندرويد 5.1 Lollipop للهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.