هواتف محمولة

Sharp Aquos Crystal  2

قامت شركة Sharp اليابانية في العام الماضي بإصدار الهاتف Sharp Aquos Crystal في العام الماضي مع تصميم مثير للإهتمام والذي يضم شاشة من دون حواف في الجوانب الثلاث من الجهاز. والآن، قامت شركة Sharp بكشف النقاب رسميا عن خلفية هذا الهاتف والذي يحمل إسم Sharp Aquos Crystal 2، ووفقا لشركة Sharp فهذا الهاتف يضم شاشة بحجم 5.2 إنش وسيتم إصداره في اليابان في منتصف شهر يوليو المقبل من قبل شركة الإتصالات المحلية Softbank، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي.

الهاتف Sharp Aquos Crystal 2 يأتي مع شاشة أكبر بالمقارنة مع الهاتف Sharp Aquos Crystal ولكن دقتها تبقى في حدود 720p. وبالنظر للتصميم الفريد للهاتف Sharp Aquos Crystal 2، فقد إضطرت شركة Sharp لنقل مكبر صوت المكالمات والكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 2.1 ميغابكسل إلى أسفل الشاشة. وبالنسبة للكاميرا الخلفية، فلا تزال دقتها في حدود 8 ميغابكسل، ولكن الهاتف Sharp Aquos Crystal 2 يأتي مع المزيد من الذاكرة العشوائية والتي تبلغ الآن 2GB، وأيضا مع المزيد من الذاكرة الداخلية والتي يبلغ حجمها الآن 16GB. ويأتي الهاتف Sharp Aquos Crystal 2 بنفس المعالج الموجود في الهاتف Sharp Aquos Crystal الذي تم إصداره في العام الماضي.

وقد قامت شركة Sharp بتصميم الهاتف Sharp Aquos Crystal 2 ليكون قادرا على مقاومة القطرات المائية كما قامت بتزويده بمستشعر جديد يدعى Grip Magic والذي يشكف عن اللمسات. وبغض النظر عن ذلك، فإن الهاتف Sharp Aquos Crystal 2 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وعلى الرغم من الزيادة في أبعاده، فإن الهاتف Sharp Aquos Crystal 2 لا يزال يأتي بنفس البطارية المتاحة في الهاتف Sharp Aquos Crystal والتي تبلغ سعتها 2030mAh. ومع ذلك، تقول شركة Sharp بأن الشاشة الجديدة هي أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة كما أنها تعد أكثر إشراقا من الشاشة المتاحة في الهاتف Sharp Aquos Crystal.

المصدر.