نظام Android M سيأتي مسبقا مع خاصية التحقق من بصمات الأصابع

- - أنظمة تشغيل - 1,994 مشاهدة

android-Lollipop-Wallpaper (1)

يطلق على النسخة الحالية من نظام الأندرويد إسم الأندرويد Lollipop، في حين تسمى النسخة المقبلة Android M والتي من المتوقع أن تكشف عنها شركة جوجل في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2015 المقرر عقده في الأسبوع المقبل. والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن نظام Android M سيأتي بشكل مسبق مع خاصية التحقق من بصمات الأصابع.

هذه بإمكانها أن تكون ميزة جديدة مثيرة للإهتمام لنظام الأندرويد، لأن هناك العديد من أجهزة الاندرويد من مختلف الشركات المصنعة والتي تأتي مع مستشعرات بصمات الأصابع. ومن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بإصدار النسخة التجريبية من نظام Android M في مؤتمر Google I/O 2015 في الأسبوع المقبل، وهو ما قد يعني واحد من الأمرين.

إما أن خاصية التحقق من بصمات الأصابع لن تعمل حتى تقوم شركة جوجل بإصدار هاتف Nexus جديد في وقت لاحق من هذا العام مع مستشعر بصمات الأصابع، أو ستقوم الشركة بإطلاق هاتف ذكي جديد في مؤتمر Google I/O 2015 في الأسبوع المقبل.

حتى الآن نحن لا نعرف بالضبط ما هو الإسم النهائي الذي سيتم إطلاقه على نظام Android M، على الرغم من أننا ذكرنا سابقا بأن الإسم الأندرويد Marshmallow يبدو وكأنه رهان جيد، ونعتقد بأننا سنعرف المزيد من التفاصيل في الأسبوع المقبل.

المصدر.

مواضيع:

  • towaie

    لم تمر سنة على اصدار lollipop اصبح النظام شكل من اشكال التسويق للهاتف

    • ناصر

      كل سنة جوجل تكشف عن نسخة جديدة في مؤتمرها السنوي وقبل ان يصدر بشكل رسمي يكون كمل سنة

      والتحديث والتطوير مطلوب

      • towaie

        أكيد مطلوب لكن الذي أراه نحنا مستخدمين الاندرويد نشتري الأجهزة فقط وهذا ما يتجلى بوقف الدعم بعد سنة ونصف فقط، عكس مستخدمين الايفون يشترون جهاز و نظام، 4s مازال يتلقي التحديثات لليوم!!!

        • ناصر

          يتلقى التحديثات الى اليوم لكن بمزايا نافصة غير عن هذا انسى يكون بنفس سلاستة السابقة كون النظام يتطور بإستمرار ويصبح اثقل عليه

          ويوجد بعض الاجهزة من الاندرويد تجاوزت السنتين ولازالت تصلها التحديثات

  • Zeyad Ghanim

    كيف .. بصمة الأصابع ليس لها علاقة بالنظام !