ساعات ذكية

LG-G-WATCH-R-01

يبدو أن شركة LG قررت توقيف عملية إنتاج ساعتها الذكية المستديرة الأولى LG G Watch R مع العلم بأن هذه الساعة الذكية إختفت منذ فترة من متجر Google Play وكذلك من بعض المواقع الإلكترونية التابعة لشركة LG. وبخصوص هذا الموقع تحدث القائمين على موقع Android Police مع شركة LG وصرحت لهم هذه الأخيرة بأن الشركة أوقفت فعلا عملية إنتاج الساعة الذكية LG G Watch R، وأنها سوف تستمر في بيع هذه الساعة الذكية إلى أن ينفد المخزون المتبقي لديها.

وتجدر الإشارة إلى أن الساعة الذكية LG G Watch R تأتي مع نظام Android Wear والذي تم تطويره من قبل شركة جوجل خصيصا للأجهزة القابلة للإرتداء بما في ذلك الساعات الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الساعة الذكية LG G Watch R تأتي مع شاشة مستديرة بحجم 1.3 إنش وبتقنية OLED البلاستيك تبلغ درجة وضوحها 320×320 بكسل. وتشمل المواصفات الأخرى للساعة الذكية LG G Watch R معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400، ذاكرة عشوائية بحجم 512MB، ذاكرة داخلية بحجم 4GB. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الساعة الذكية تحمل شهادة IP67 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة LG مؤخرا بإصدار الساعة الذكية LG Watch Urbane ونحن نتوقع أن تقوم الشركة الكورية بالتركيز على هذه الساعة الذكية الجديدة من الآن فصاعدا.

المصدر.