Nikon و Apple تعملان على تطبيق لمنصة iOS من أجل كاميرات Nikon

- - تطبيقات و برامج - 1,636 مشاهدة

Nikon

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات الصادرة من الشركات المتخصصة في صناعة الكاميرات من أجل الهواتف الذكية، فإنها تميل إلى أن تكون مشابهة إلى حد ما، بمعنى أنها تعمل في الغالب على إتاحة إمكانية التحكم في مصراع الكاميرا كما أنها تسمح للمصور بنقل الصور لاسلكيا من الكاميرات إلى أجهزتهم المحمولة للتخزين والتعديل.

ولكن وفقا لتقرير صادر من موقع Nikon Rumors، فيبدو أن كل من آبل و Nikon تعملان على تطبيق رائع لأجهزة iOS. الآن بدلا من أنه سيكون تطبيق الكاميرا الإعتيادي الخاص بك، فهذا التطبيق من المفترض أن يسمح للمستخدمين بإضافة ميزات الكاميرا الجديدة والمؤثرات الخاصة من هواتفهم الذكية إلى الكاميرا، والتي من الواضح أنها تحتاج إلى أن تكون متوافقة مع هذا التطبيق.

وهذه الميزات الجديدة والفلاتر أو بالأحرى المرشحات ستكون على ما يبدو متاحة للشراء داخل التطبيق، وهذا يعني أنه يتوجب علينا من وقت لآخر توقع وصول المزيد من الميزات والفلاتر إلى التطبيق. في الواقع، هذه تبدو وكأنها فكرة مثيرة للإهتمام لأنها تتيح للكاميرات الإحترافية التي تأتي مع فلاتر محدودة الحصول على المزيد من الفلاتر الجديدة والتي ستسمح للمصورين بمحاولة الخروج وتجربة فلاتر أو بالأحرى مرشحات جديدة في كل وقت.

للآسف، المعلومات حول التطبيق نادرة بعض الشيء في الوقت الراهن لذلك ليست لدينا أي فكرة حول الطريقة التي سيعمل بها هذا التطبيق. وعلاوة على ذلك، فليست هناك أية معلومات حول متى تعتزم كل من آبل و Nikon كشف النقاب رسميا عن هذا المشروع السري.

المصدر.

مواضيع: