هواتف محمولة

Alleged-Galaxy-Note-5-renders-and-cases (1)

يكاد من المؤكد أن شركة سامسونج ذاهبة لكشف النقاب رسميا عن الجيل الخامس من الهاتف Galaxy Note والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy Note 5 في وقت لاحق من هذا العام، وربما في شهر سبتمبر المقبل. وهذا الهاتف الجديد قد يكون أكبر من Galaxy Note 4 في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة بحيث من المرجح أن يأتي مع شاشة Quad HD بحجم 5.9 إنش مما يجعله أكبر بنحو 0.2 ملمتر بالمقارنة مع Galaxy Note 4.

في الآونة الأخيرة تم تسريب العديد من الصور التي قيل بأنها للأغطية الواقية الخاصة بالهاتف Galaxy Note 5 مما يسمح لنا أن نتصور كيف سيبدو هذا الهاتف اللوحي الجديد. والآن، نحن هنا مع مجموعة من الصور الجديدة والتي تظهر لنا مرة أخرى أغطية واقية أخرى يقال بأنها للهاتف Galaxy Note 5. وإثنين من هذه الصور الجديدة تعرض لنا الهاتف Galaxy Note 5 في الأغطية الواقية، على الرغم من أنه لا يمكننا التحقق من صحة هذه الصور.

الأغطية الشفافة للهاتف Galaxy Note 5 تضم فتحة كبيرة في واجهتها الخلفية، ويفترض أن تكون للكاميرا الخلفية وللفلاش LED، ولمستشعر ضربات القلب. وهناك أيضا أربعة ثقوب في الأسفل من المحتمل أن تكون للقلم الرقمي S Pen ولمكبرات الصوت، ولمنفذ الشحن، ولمنفذ السماعات. تماما، مثل Galaxy Note 4، فيبدو أن الهاتف Galaxy Note 5 سيضم زر الطاقة على الجانب الأيمن، ومفاتيح الصوت على الجانب الأيسر. وعلاوة على ذلك، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy Note 5 بسماكة 7.9 ملمتر مما يعني أنه سيكون أنحف من Galaxy Note 4 والذي يبلغ سمكه نحو 8.5 ملمتر، ولكنه سيكون أسمك من الهاتف Galaxy S6 والذي يأتي بنحافة 6.8 ملمتر.

المصدر.