هواتف محمولة

oneplus-2

بالأمس، عرضنا لكم مقطع فيديو يستعرض لنا الهاتف OnePlus 2 يخضع لاختبارات الاداء على منصة AnTuTu بحيث حقق هذا الهاتف نحو 49000 نقطة والتي هي نتيجة اقل من النتيجة التي تم تسريبها قبل بضعة أيام والتي كانت تعرض لنا بان الهاتف OnePlus 2 حقق نحو 63000 نقطة. ولكن هذه التسريبات الاخيرة تتماشى مع التقارير السابقة والتي اشارت الى انه ستكون هناك نسخ اخرى من الهاتف OnePlus 2 مع 3GB او 4GB من الذاكرة العشوائية. ومن الجذير بالذكر ان الهاتف المجسد في مقطع الفيديو هو الإصدار الذي يحمل الإسم الرمزي A2001 والذي يضم 16GB من الذاكرة العشوائية. وهذه النسخة تعمل بروم شركة OnePlus المعروف بإسم HydrogenOS والمخصص للسوق الصيني فقط وهو الروم الذي يستند على نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop. أما بخصوص النسخة العالمية من الهاتف OnePlus 2 فسوف تعمل بروم OxygenOS والذي سيضم ميزات مقتبسة من نظام Android M.

لقد رصدنا بالفعل الهاتف OnePlus 2 في موقع لجنة الإتصالات الصينية TENAA في الأسبوع الماضي مما أكد لنا قدوم هذا الهاتف مع المعالج Snapdragon 810، ومع 4GB من الذاكرة العشوائية، ومع منفذ USB Type-C إضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع والذي تردد بأنه أسرع من مستشعر Touch ID المتاح في iPhone.

عموما، من المقرر أن يتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف OnePLus 2 في وقت لاحق من هذا اليوم، ومن المتوقع أن يكلف هذا الهاتف عند إطلاقه أقل من 450 دولار أمريكي.

المصدر.