الهاتف Galaxy J5 قد يشق طريقه إلى أوروبا

- - هواتف محمولة - 1,556 مشاهدة

Samsung-Galaxy-J5

قامت شركة سامسونج بإطلاق كل من Galaxy J5 و Galaxy J7 في الصين الشهر الماضي، وقد تم حتى الآن إصدار هذين الهاتفين في الهند فقط، في حين تم إصدار الهاتف Galaxy J5 لوحده في كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي. ولكن يبدو أن شركة سامسونج تستعد لإصدار الهاتف Galaxy J5 في أوروبا في المستقبل القريب على الرغم من أنه من غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان سيتم كذلك إطلاق شقيقه الأكبر Galaxy J7 في نفس المنطقة.

وقد تم بالفعل بإدراج الهاتف Galaxy J5 على الموقع الرسمي لشركة سامسونج في ألمانيا، وكتيب الدعم الخاص بهذا الهاتف متاح بالفعل باللغة الألمانية والهولندية والإنجليزية، فضلا عن أن شركة الإتصالات الألمانية Orange تقدم بالفعل Galaxy J5 بسعر 234.99 يورو. وهذا يمكن أن يكون مؤشرا على قرب إصدار الهاتف Galaxy J5 في جميع أنحاء أوروبا.

للتذكير، فالهاتف Galaxy J5 يضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل مع فلاش LED وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة كذلك بفلاش LED، فضلا عن بطارية بسعة 2600mAh. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف Galaxy J5 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop.

المصدر.

مواضيع:

  • عمر

    مواصفات ضعيفه