شركة Razer تؤكد رسميا إستحواذها على قسم البرمجيات في شركة Ouya

- - ألعاب إلكترونية - 1,271 مشاهدة

OUYA-console-and-controller

أفيد في وقت سابق بأن شركة Ouya تبحث عن مشتر محتمل وأخيرا على حصلت على واحد، وبعد تأكيد إحدى المؤسسات المالية إستحواذ شركة Razer على شركة Ouya، قررت شركة Razer اليوم أن تؤكد بنفسها اليوم وبشكل رسمي أنها قامت بالفعل بالإستحواذ على شركة Ouya. وتقول شركة Razer بأنها سوف تضيف منصة Ouya ومحتواها إلى قائمة منتجاتها وأنها تتطلع إلى تحسين مكانتها في سوق ألعاب Android TV.

شركة Razer حصلت على جميع برمجيات Ouya بما في ذلك قائمة المحتويات ومنصتها الإلكترونية للتجزئة مقابل مبلغ لم يتم الكشف عنه حتى الآن. وقد إنضم الفريق التقني والمطورين الذين عملوا سابقا في شركة Ouya إلى فريق البرمجيات في شركة Razer.

تقول شركة Razer بأن لديها رؤية طويلة الأجل لسوق أجهزة Android TV، مثل Xiaomi Mi Box و Alibaba Tmall Box، ولذلك فقد قامت الشركة بالإستحواذ على قسم البرمجيات في شركة Ouya لتعزيز خططها. وتجدر الإشارة إلى أن إعلان اليوم يعني بأن شركة Razer لم تقم بشراء القسم المسؤول عن تطوير الاجهزة في شركة Ouya، وهذا ما يعني بدوره أن مستقبل جهاز ألعاب الأندرويد الصغير التابع لشركة Ouya لا يزال غير مؤكد حتى الآن. وبصرف النظر عن ذلك، فإن متجر Ouya الذي حصلت عليه شركة Razer سيتم إعادة إطلاقه لاحقا تحت إسم Cortex For Android TV وسوف يكون محطة واحدة لألعاب Razer Forge TV والمحتوى الإضافي.

المصدر.

مواضيع: