شركة Spigen تكشف بدورها عن أغطيتها الواقية للهاتف Galaxy Note 5

- - هواتف محمولة - 2,796 مشاهدة

spigen-note5

قامت شركة Spigen المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية للهواتف الذكية الراقية بنشر مجموعة واسعة من الاغطية الواقية المصممة خصيصا للهاتف Galaxy Note 5 والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي في حدث Samsung Unpacked 2015 المقرر عقده يوم 13 من شهر أغسطس المقبل. وتجدر الإشارة إلى أنه من الطبيعي أن تحصل الشركات المصنعة للأغطية الواقية على أبعاد الهواتف الذكية حتى تتمكن من تصنيع الملحقات لهذه الهواتف قبيل الإطلاق الرسمي.

ولقد رأينا شركة Spigen في السنوات الماضية تقوم بنشر صور لأغطيتها الواقية للأجهزة الرائدة الأخرى قبل أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي مما يكشف لنا عن بعض التفاصيل حول هذه الأجهزة مثل الأبعاد وكيف سيبدو تصميم هذه الهواتف. وبالمثل، كشفت لنا شركة Spigen إنطلاقا من الصور التي نشرتها لأغطيتها الواقية المخصصة للهاتف Glaxy Note 5 عن بعض التفاصيل حول هذا الأخير. في الواقع، أغطية Spigen الواقية تؤكد لنا بأن القلم الرقمي S Pen سيكون في الجزء السفلي من الجهاز، وتؤكد لنا هذه الصور كذلك بأن الفلاش ومستشعر معدل ضربات القلب سيكون بجانب الكاميرا الخلفية للهاتف بدلا من أسفل الكاميرا.

وبصرف النظر عن ذلك، تشير الشائعات والتسريبات إلى أن الهاتف Galaxy Note 5 سيضم مواصفات تقنية راقية بطبيعة الحال تشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7422، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية متعددة الخيارات، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، ومن المتوقع أن يتم شحن هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop المرفوق بواجهة TouchWiz الجديدة.

المصدر.