شبكة الفيسبوك لديها الآن 1.49 مليار مستخدم نشط شهريا

- - هواتف محمولة - 2,097 مشاهدة

Inside The F8 Facebook Developers Conference

عندما يتعلق الأمر بالشبكات الإجتماعية، الفيسبوك هي على الأرجح الشبكة الإجتماعية الأكثر تأثيرا في نظر غالبية الأشخاص. بعد كل شيء، فهي تضم عدد هائل من الميزات والتي تتيح للجميع التواصل بشكل سريع وسلسل مع الأصدقاء والعائلة في جميع انحاء العالم.

شبكة الفيسبوك تواصل نموها منذ أن تم تأسيسها في العقد الماضي، وهي لا تزال تواصل ذلك. في شهر أكتوبر من العام الماضي سمعنا بأن شبكة الفيسبوك إستطاعت الوصول إلى 1.35 مليار مستخدم نشط شهريا، والآن أعلنت شركة الفيسبوك أن شبكتها الإجتماعية وصلت بالفعل إلى 1.49 مليار مستخدم نشط شهريا.

لوضع ذلك في السياق، أشار الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك السيد Mark Zuckerberg إلى أنه في العام 1876 عندما تم إجراء أول مكالمة هاتفين كان عدد سكان العالم حوالي 1.49 مليار شخص وهذا ما يعني بأن الإنجاز الجديد لشبكة الفيسبوك مؤثر جدا. بالطبع هذا العدد إزداد مع مرور السنوات ولكن لا يزال إنجاز الفيسبوك مدهشا.

في نفس الوقت، أشارت شركة الفيسبوك اليوم إلى أن لدى تطبيق WhatsApp الآن نحو 800 مليون مستخدم نشط شهريا، في حين لدى تطبيق Facebook Messenger نحو 700 مليون مستخدم نشط شهريا. وتفتخر شركة الفيسبوك كذلك بإمتلاك شبكة إنستاجرام لنحو 300 مليون مستخدم نشط شهريا.

9878978787

المصدر.

مواضيع:

  • iMrRise

    لا اعلم يهاجمون فيس بوك ويقلون خصوصيه ووو واخر شي يسوي حساب في فيس بوك هههههه

  • Iraqi_only

    ماكو واحد دمر البشريه مثل ما دمرها هذا الانسان

  • Joody J

    انا لدي حساب فيس وحالياً راح اعطل الحساب واحذف التطبيق يا اخي برنامج صار ميدان للجهال وللفاسدين واحسه اصبح موقع تافه ليس كما سابقاً ،، “انا الشيطان ان لم تكتب يا الله فاعلم انك تحبني وانا منعتك” ههههههههه تجارة بالدين مشان لايكات وتعليقات طيح الله حظهم