سامسونج تؤكد إمتلاكها لـ 40% من سوق الهواتف الذكية في الهند

- - هواتف محمولة - 1,103 مشاهدة

Samsung-Galaxy-S5-103-1

أعلنت شركة سامسونج في الأونة الأخيرة أنها تمتلك 40% من سوق الهواتف الذكية في الهند خلال شهر يونيو الماضي مع العلم بأن الهند يعد ثالث أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم بعد الصين والولايات المتحدة، وعلى ما يبدو فقد إستطاعت شركة سامسونج رفع حصتها السوقية في الهند إلى 40% خلال شهر يونيو بعدما كانت تبلغ 35% في شهر يناير الماضي. وقد إستندت شركة سامسونج في أقوالها على مؤسسة GFK المتخصصة في أبحاث السوق.

وقد كشفت شركة سامسونج عن هذه الأنباء في حفل إطلاق الهاتف Galaxy A8 في الهند بحيث صرح Asim Warsi والذي يشغل منصب نائب رئيس قطاع التسويق في فرع شركة سامسونج في الهند بالقول :

لقد عبرت حصتنا في سوق الهواتف الذكية في الهند نسبة 40% في شهر يونيو من هذا العام. منذ يناير 2015، واصلنا النمو على أساس متتالي، وإتسعت الفجوة السوقية.

ومن الجدير بالذكر أنه في العام 2015 قامت شركة سامسونج بالفعل بإصدار حوالي 16 هاتف ذكي مختلف في البلاد، بما في ذلك هاتفها الذكي الأول بنظام Tizen OS والذي يحمل إسم Samsung Z1 مع العلم بأن هذا الهاتف يباع بشكل جيد للغاية في الهند وفقا لآخر الإحصائيات والأرقام التي تم الكشف عنها من قبل عدد من المؤسسات المتخصصة في أبحاث السوق.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا