بإمكانك الآن الدفع على تلفازك الذكي بإستخدام خدمة Samsung Pay

- - تلفزيونات - 936 مشاهدة

Samsung-Pay

التقارير السابقة كانت قد أشارت إلى أن شركة سامسونج تختبر بالفعل خدمة الدفع الجديدة الخاصة بها، Samsung Pay في كوريا الجنوبية بإستخدام هاتفيها الرائدين الحاليين Galaxy S6 و Galaxy S6 edge مع توقعات بإطلاق هذه الخدمة بشكل رسمي في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية خلال شهر سبتمبر المقبل.

الآن أعلنت شركة سامسونج أن خدمة الدفع الجديدة Samsung Pay ستكون متاحة أيضا على مجموعة من تلفزيوناتها الذكية بحيث ستدعم هذه الخدمة مجموعة من بطاقات الإئتمان الرئيسية، وكذلك خدمة PayPal على عدد من تلفزيوناتها الذكية. وتقول شركة سامسونج بأنها قامت بتصميم خدمة Samsung Pay لتلفزيوناتها الذكية من الصفر لتوفير تجربة دفع سهلة وآمنة خصيصا للتلفزيونات مع دعم بطاقات الإئتمان الرئيسية وبطاقات السحب الآلي والبايبال وخيارات الفواتير المحمولة الأخرى. وتقول شركة سامسونج أيضا بأن الجميل في هذه الخطوة هو تمكن المستخدمين من إستكمال عملية الدفع في ثلاث خطوات بعد إعداد التسجيل الأولي. أولا، إختيار العنصر الذي ترغب في شرائه. ثم الضغط على زر ” إدفع الآن “، وإدخال رقم التعريف الشخصي PIN. هذا كل شيء.

وقالت سامسونج بأن خدمة Samsung Pay سيتم توفيرها لجميع تلفزيوناتها الذكية التي تم إصدارها في العامين 2014 و 2015 فضلا عن إطلاق الخدمة في 32 بلدا حول العالم، ويمكنكم الإطلاع على المزيد من التفاصيل من هنا.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا