ألعاب إلكترونية

angrybirds2

على الرغم من الإصدارات المتعددة للعبة Angry Birds والتي تم إصدارها على مدى السنوات الخمسة الماضية، فلم يستطع أي إصدار كسر الرقم القياسي لعدد التحميلات التي حققتها لعبة Angry Birds الأصلية. ولكن الآن جاءت لعبة Angry Birds 2 الجديدة لتحطم كل التوقعات وكسر الأرقام القياسية لعدد التحميلات بحيث أعلنت شركة Rovio مؤخرا وهي الشركة التي تقف وراء تطوير هذه اللعبة عن تحقيق لعبة Angry Birds 2 لأكثر من 20 مليون عملية تحميل خلال الأسبوع الأول من التوافر مع العلم بأن لعبة Angry Birds الأصلية إستغرقت 9 أشهر كاملة للوصول إلى هذه المستويات.

في الواقع، لعبة Angry Birds 2 الجديدة أصبحت اللعبة الأولى على هواتف iPhone ولوحيات iPad في أكثر من 100 دولة مما يعيدنا بالذاكرة إلى وراء عندما تم إصدار لعبة Angry Birds الأصلية على منصة iOS. وينبغي الإشارة إلى أن لعبة Angry Birds 2 الجديدة شقت طريقها أيضا إلى منصة الأندرويد بحيث تم إطلاق أكثر من 1.4 مليار طائر على الخنازير الغادرة كما تم الفوز أكثر من 300 مليون مرة في مستويات اللعبة.

لعبة Angry Birds 2 تحقق أيضا نتائج مذهلة في الصين بفضل الشراكة الجديدة لشركة Rovio مع شركة Kunlun لتعزيز شعبية اللعبة والشركة بصفة عامة في الصين وفي الدول الآسيوية المجاورة.