آبل قد تستخدم تقنية AMOLED العام المقبل، Huawei و Xiaomi قرروا بالفعل ذلك

- - هواتف محمولة - 4,895 مشاهدة

iPad Pro

السباق بين شاشات LCD و AMOLED مستمر منذ بضعة سنوات، والمثير للإهتمام أن ملامح المعركة تكشف لنا بأن شاشات AMOLED هي من ستفوز في النهاية. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من المحلل Kevin Wang والذي يعمل في مؤسسة IHS Technology Research المتخصصة في أبحاث السوق، فيبدو أن شركة آبل تدرس إمكانية الإنتقال للإعتماد على شاشات AMOLED في أجهزتها المحمولة بعدما رأت العديد من الشركات المصنعة الأخرى تنتقل للإعتماد على شاشات AMOLED.

ويقول المحلل Kevin Wang بأن شركة آبل ترغب في إستخدام تكنولوجيا AMOLED في iPhone ولوحيات iPad القادمة في العام المقبل، ولكن لن يتم توفير هذه الشاشات من قبل شركة سامسونج. وبدلا من ذلك، فقد تردد في شهر أبريل الماضي بأن شركة JOLED ستوفر شاشات AMOLED لمنتجات شركة آبل في المستقبل.

وفي الوقت نفسه، أكد المحلل Kevin Wang بأن شركتي Huawei و Xiaomi قرروا بالفعل إستخدام شاشات AMOLED في منتجاتهم المقبلة، على الرغم من أنه لم يتم ذكر أسماء الشركات التي ستقوم بتوريد هذه الشاشات لهذه الشركات، ولكن في وقت سابق من هذا الأسبوع تردد بأن شركة Huawei ستحصل على شاشات AMOLED من شركة سامسونج على عكس شركة آبل.

يجب علينا أن نذكركم بأنه في شهر مايو الماضي، صرح المحلل Kevin Wang بأن iPhone 6S و iPhone 6S Plus سيأتيان مع كاميرات خلفية بدقة 12 ميغابكسل، ومن ذلك الحين تكررت هذه الإشاعة عدة مرات، وإكتسبت مصداقية، ولكن في نهاية المطاف علينا أن ننتظر حتى يتم الكشف عن الجيل المقبل من iPhone للتأكد من صحة هذه الإشاعة.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا